الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب خان يونس يبدأ تدريباته استعدادًا لكأس فلسطين

2018-05-22 11:42:51 الرياضة

الرابعة نيوز : بدأ نادي شباب خان يونس بطل كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، تدريباته الفعلية على ملاعب الفيفا بمدينة خان يونس، في إطار استعداده لمباراتي تحديد بطل كأس فلسطين، والتي سيتحدد طرفها الثاني الخميس المقبل على ملعب نابلس، عندما يلتقي هلال القدس وثقافي طولكرم في نهائي الضفة الغربية.



وحدد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يومي 20 و23 يونيو/ حزيران المقبل من أجل تحديد بطل فلسطين. 



وركز الجهاز الفني لشباب خان يونس بقيادة المدرب محمد أبو حبيب، على تأهيل الفريق، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها بعد انتهاء الموسم الكروي.



وشهد المران الأول  للشباب حضور مجلس إدارة النادي وجماهير الفريق، في إطار الدعم  بعد التتويج بالثنائية هذا الموسم "الدوري العام والكأس" .



وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز الشديد في الفترة المقبلة، خاصة أن المواجهة ينتظر أن تكون قوية.



من جهته، أكد حسن حنيدق قائد الفريق الأول للشباب في تصريحات   أن اللاعبين على أتم الجاهزية لإسعاد جماهير النادي مرة ثالثة بعد لقبي الدوري العام والكأس.



وقال حنيدق: "لقد فزنا بلقبي الدوري والكأس ونحن غير مرشحين لهذا اللقب، لكننا نريد أن نؤكد ذلك ببطولة كأس فلسطين، بغض النظر عن اسم الفريق الذي سنواجهه.



وأضاف: "أنا على ثقة بزملائي اللاعبين أنهم لن يبخلوا على الفريق بأي شيء، وسيقدمون كل ما لديهم، كما أن الأهم أن فترة التوقف كانت كافية من أجل الاطمئنان على المصابين، خاصة في الخط الأمامي وتحديدًا ثنائي الهجوم خالد القوقا وأمجد أبو شقير".