الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

وفد شبابي فلسطيني يصل إلى العاصمة الصينية بكين

2018-08-25 09:51:02 الرياضة

الرابعة نيوز: وصل وفد شبابي فلسطيني، مساء الجمعة، إلى العاصمة الصينية بكين، وذلك تحت رعاية من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع الإدارة العامة الرياضية الصينية.

وتأتي زيارة الوفد، احتفالاً بالذكرى السنوية الثلاثين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية الصين الشعبية ودولة فلسطين، إضافةً إلى تعزيز الصداقة بين الشباب الفلسطيني والشباب الصين.

ويتكون الوفد الفلسطيني من : فداء عتيق رئيساً للوفد، نضال أبو عين وأمجاد من قناة فلسطين الرياضية، أحرار جبريني صحفية رياضية، "محمود الهدار، رشا نوفل، محمد البدن، ناصر غوشة، هناء الخطيب من المجلس الأعلى للشباب والرياضة"، إضافةً إلى 11 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات الفلسطينية.

وكان في استقبال الوفد فور وصوله في مطار بكين ممثلين عن سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية، وأيضاً مندوبين عن الإدارة العامة الرياضية الصينية.

ورحب أندي، من الإدارة العامة الرياضية الصينية، بالوفد، معرباً عن سعادته بلقاء الشباب الفلسطيني، ومستفسراً عن أي مشاكل قد واجهتم أثناء رحلتهم للصين، ومن ثم اعطى لمحة تعريفية عن جمهورية الصين الشعبية، متحدثاً بعد ذلك عن برنامج الزيارة وعن أهم المناطق التي سيزورها الوفد.

بدورها شكرت عتيق باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضية على حفاوة الاستقبال، مشيرةً على عدم وجود أي مشكلة قد واجهت الوفد أثناء قدومهم للصين، مؤكدةً على عمق الصداقة بين الشعبين الفلسطيني والصيني، ومثمنةً دعم الصين للقطاع الشبابي في فلسطين.

يذكر أن الزيارة ستستمر حتى الثاني من أيلول القادم ، وستتضمن العديد من الزيارات إلى الاماكن السياحية والمؤسسات الرسمية، إضافةً إلى التعرف على العادات والتقاليد في جمهورية الصين الشعبية.