الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

3 أندية تنافس هلال القدس على لقب دوري المحترفين

2018-08-30 09:53:26 الرياضة

الرابعة نيوز: يتطلع أكثر من نادٍ فلسطيني في دوري المحترفين بالضفة الغربية إلى المنافسة بقوة على لقب النسخة التاسعة من البطولة.



وسبق أن حققت 5 أندية لقب دوري المحترفين منذ انطلاقه موسم 2010-2011، وهي هلال القدس (3 مرات)، وشباب الظاهرية (مرتين)، بالإضافة إلى لقب واحد لكل من مركز الأمعري وشباب الخليل وترجي واد النيص.


ويأتي نادي هلال القدس في مقدمة الأندية المرشحة بقوة للاحتفاظ بلقب دوري المحترفين للموسم الثالث على التوالي، خاصة أنه فاز بكل الألقاب خلال الموسم الماضي، واستهل الموسم الحالي بتحقيق لقب كأس السوبر، على حساب ثقافي طولكرم، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-1).


ً
ويعيش الهلال فترة استقرار فني بقيادة المدرب المخضرم خضر عبيد، وأيضًا استقرارًا إداريًا في ظل تواجد الرئيس باسم أبوعصب، حيث وفر الأخير كل الإمكانيات المادية لفريق العاصمة، كي يكون الأفضل والأقوى.



ونجح الهلال في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، ليس فقط بحثًا عن الألقاب المحلية، بل للقتال في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.



وينتظر فريق هلال القدس منافسة قوية هذا الموسم من شباب الخليل صاحب أكبر قاعدة جماهيرية، كما تم إعداد الفريق بشكل جيد للغاية تحت القيادة الفنية للمدير الفني الأردني رائد عساف.



كما يتطلع جاره نادي أهلي الخليل، وصيف بطل الدوري في الموسم الماضي، إلى المنافسة بقوة هذا الموسم، تحت قيادة مدربه عمار سلمان، وفي حضرة الهداف الأول خلدون الحلمان.



أما الطرف الرابع في معادلة المنافسة على لقب الدوري، فهو مركز بلاطة، الذي أبرم تعاقدات كبيرة، من أجل زيادة حظوظه في الموسم الجديد



وتعاقد بلاطة مع قائد المنتخب الفلسطيني عبداللطيف البهداري، والهداف الشاب محمود يوسف، وعمر أردنية، وذلك تحت القيادة الفنية للمدرب خليفة الخطيب.