الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري الوطنية موبايل: الأهلي يهزم البطل

2018-09-02 10:11:22 الرياضة

الرابعة نيوز:  حقق الأهلي الخليلي انتصارا ثمينا على ضيفه هلال القدس بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري الوطنية للمحترفين، الأهلي انطلق بأول انتصار وأضاف النقاط الثلاث إلى رصيده، فيما عاد الهلال دون نقاط بعد الخسارة.


بداية سريعة عنونت بفرصة أهلاوية من ثابتة نفذها هلال موسى مرت من الجميع لتصل خالد عزام بسلام، قابلها انطلاقة الهلالي يامين عكس كرة للدباغ هيأها نموذجية للغزالي الذي توغل وافتقد اللمسة الأخيرة لتذهب الفرصة هباء.


افتتح الأهلي النتيجة بهدف وحيد عن طريق خلدون الحلمان من جملة تمريرات انتهت بيسارية متقنة في الزاوية اليمنى عانقت الشباك 20، كاد الحلمان أن يضيف الثاني بعد خطأ استغله أبو غنيمة ليعرض كرة حطت على رأس المتربص الحلمان لكن الحارس حضر وأنقذ الموقف لتذهب ركنية.


ما زاد الطين بله بعد الهدف وعدم التراجع الأهلاوي حالة الإقصاء المبكرة للدباغ، نوشط الأهلي في تقدمه لاستغلال النقص وتعزيز النتيجة، هلال موسى تصدى لثابتة مرت جانبية، وأخرى من توغل سددها وقف لها الحارس.


غاب الهلال وباتت الأفضلية أهلاوية واضحة لتنتهي الحصة الأولى أهلاوية بهدف الحلمان.


شوط ثان شهد تقدم هلالي في الدقائق الأولى، علي نعمة سدد من ثابتة أرضية زاحفة سيطر عليها الشويكي، بالمقابل الأهلي لم يتراجع لكن الهدوء رافق تقدمه الهجومي واعتماده على الأطراف في الإمداد الهجومي.


زج الهلال بساري جاد الله بديلا للغزالي، لم يحالف عبد الله جابر الحظ في التسديدة اليسارية التي ارتدت من بطن القائم الأيسر، ووقف الحلمان أمام فرصة تعزيز النتيجة مره أخرى بعد هجمة قادها هلال موسى وأرسلها لمراعبة الذي فضل التمرير للحلمان أمام المرمى الخالي سددها بباطن القدم غريبة راحت فوق العارضة.


خمس دقائق وقت بدل ضائع منحها الحكم، حاول الهلال العودة دون فائدة لتأتي صافرة نهاية اللقاء بفوز اهلاوي ثمين بهدف دون رد.


أدار اللقاء: معاذ سماحة للساحة وساعده فاروق عاصي واحمد طه ورابعا محمد ناصر.