الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري المحترفين: شباب السموع يقلب الطاولة على العنابي الكرمي

2018-09-02 10:14:20 الرياضة

الرابعة نيوز:  حقق شباب السموع انتصارا عريضا على ضيفه ثقافي طولكرم بعد أن قلب تأخره بهدف ليسجل رباعية وذلك في لقاء جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن لقاءات الأسبوع الأول من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.


انطلاقة سريعة وهدف مباغت للعنابي من رمية جانبية استغلها ادهم خويلد وأرسلها في العمق وجدت رأسية نموذجية لحسيب العلي غالطت شبير وسكنت الشباك 9.


واثر ركلة جزاء احتسبت للسموع نفذها رامي مسالمة بنجاح على يمين الفاخوري وتنتهي الحصة الأولى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.


استهل السموع بداية الشوط الثاني بهدف تعزيز النتيجة بعد عرضية السويطي اخطأ الفاخوري في ابعاد الكرة تهيأت لابي عواد خارج الجزاء أرسلها كما جاءت أرضية زاحفة تجاوزت الجميع وسكنت الشباك 47، لم يمض سوى دقيقتين ليعود السموع ويحرز هدف ثالث من انطلاقة فادي عيسى الذي توغل من الميسرة تجاوز الدفاع وعكس عرضية زاحفة واجهها محمد طه واسكنها الشباك.


ونجح السموع في احراز هدف رابع عن طريق حسام أبو عواد والثاني له عندما استغل كرة فادي عيسى فكسر مصيدة التسلل واسقط الكرة في الشباك 76.


أدار اللقاء: عماد بوجه للساحة وساعده أمين الحلبي واشرف أبو زبيدة ورابعا جمعة أبو صبيح. راقب المباراة محمد جوابرة وقيم اللقاء خالد الشلودي.