الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الصداقة يسعى لحسم لقب دوري الطائرة على حساب منافسه شباب جباليا

2018-09-17 09:47:38 الرياضة

الرابعة نيوز:   يسعى الصداقة لحسم لقب بطولة دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة، عندما يواجه منافسه شباب جباليا في الجولة الأخيرة من المسابقة، وذلك عصر يوم الثلاثاء على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.


ويحتاج الصداقة إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التتويج بدرع الدوري العام، حيث يقف فارق المواجهات المباشرة لصالحه أمام منافسه المباشر على اللقب خدمات جباليا، وذلك في حال تساوى كلاهما بالنقاط.


وسيحاول شباب جباليا تحقيق الفوز على الصداقة من أجل خطف مركز الوصافة على الأقل، أو المنافسة على اللقب مباشرة إذا ما حدثت مفاجأة مستبعدة وغير متوقعة من العيار الثقيل بخسارة جاره الخدمات أمام الوفاق صاحب المركز قبل الأخير، وذلك في اللقاء الذي سيسبق القمة الكبيرة في ذات اليوم.


وعلى الجانب الآخر سينتظر خدمات جباليا خدمة من جاره الشباب بتحقيق الفوز على الصداقة، والذي سيجعله يتوج باللقب مباشرة، كون فارق النقاط سيقف حينها بجانبه.


ويتربع الصداقة قبل هذه الجولة على صدارة الترتيب برصيد (29) نقطة، وبفارق (25) شوطاً لصالحه، فيما يحتل خدمات جباليا المركز الثاني برصيد (28) نقطة، وبفارق (23) شوطاً لصالحه، ويأتي الشباب ثالثاً برصيد (27) نقطة، وبفارق (20) شوطاً لصالحه.