الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري المحترفين : فوز شاق ومتاخر لهلال القدس على مركز طولكرم وتعادل المكبر والسموع

2018-09-23 10:26:24 الرياضة

الرابعة نيوز:  عاد هلال القدس من طولكرم بفوز ثمين جدا وصعب للغاية على مصيفه المكافح مركز طولكرم بثلاثية مقابل هدف على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم بحضور جماهيري غفير وكبير جدا للفريق المحلي .


ورفع حامل اللقب رصيده الى ست نقاط فيما بقي رصيد مركز طولكرم نقطة واحدة فقط وتعذب الهلال كثيرا قبل ضمان فوزه حيث تاخر بهدف في نهاية الشوط الاول الذي جاء كرميا لعبا ونتيجة وانتفض الفريق المقدسي في الشوط الثاني فسجل ثلاثية منها هدفين في الوقت بدل الضائع ليضمن فوزا غاليا جدا.


في المقابل لعب المركز الكرمي بروح عالية ورجولة وكان الافضل في الشوط الاول وتقدم بهدف ولكن اداءه انخفض في الشوط الثاني وارتد للدفاع بصورة كبيرة وفقد تركيزه تماما في الوقت الحاسم ليتجرع خسارة مريرة بعد ان كان قريبا من خطف نقطة ثمينة .


تقدم معن جمال للمركز في الشوط الاول وعادل محمد يامين للهلال في الشوط الثاني ونجح البديل جوناثان سوريا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 91 تبعه البديل الاخر ساري جاد الله بهدف ثالث في الدقيقة 93.


وفي الوقت بدل الضائع وقبيل النهاية نال جوناثان ولاعب المركز رامي سالم البطاقة الحمراء.


حكم اللقاء ناصر بلبول وساعده وليد شعيبات واحمد بلبول وعمر يوسف رابعا


راقب المباراة عمر الشرعب ومقيم الحكام مهيوب الصادق.

السموع-جبل المكبر


وفي دورا اقتسم السموع وضيفه المكبر نقاط المباراة التي جمعتهما على ستاد دورا الدولي في ختام المرحلة الثالثة من دوري الوطنية موبايل ليرفع السموع رصيده إلى أربع نقاط بينما حصد المكبر أول نقطة له في الدوري ، فعلى ستاد دورا الدولي رد البديل وائل أبو عواد على هدف أيمن خربط قبل النهاية بخمس دقائق لينقذ فريقه من الخسارة الثانية


بداية اللقاء شهدت أفضلية للفريق الضيف في الإستحواذ والتقدم للمواقع الأمامية وأعتمد على الأطراف وتحركات خربط في العمق ، ولاحت للنسور العديد من الفرص التي لم تجد اللمسة الأخيرة تارة عبر أيمن خربط وتارة عبر أحمد الياس .


وإستمر الضيوف في بسط الأفضلية الهجومية من خلال حسن الإنتشار في منتصف الميدان حيث سنحت فرصلة لم تستغل من زهير شعبان ولم يظهر السموع في محاولات هجومية تهدد مرمى المكبر سوى بعض المحاولات من خلال ازعاج مسالمة لدفاعات المكبر وعدم وجود مساندة هجومية لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة .


سيناريو الشوط الثاني بدأ كسابقه بحضور الفريق الضيف وعدم تغيير يذكر على تشكيلة ونهج السموع الذي تراجع منذ البداية ليتيح لفريق المكبر الوصول إلى باحات شبير وإصابة الشباك عبر المهاجم أيمن خربط الذي إستثمر كرة عرضية أحدثت دربكة فوصلته من عرضية على خط المرمى فلم يجد أية صعوبة في إيداعها الشباك 61


تغير الحال بعد الهدف وأعاد أصحاب الأرض تنظيم صفوفهم مع تدخل للمدير الفني علي الحوامدة الذي زج بالثنائي باسل صبحي ووائل أبو عواد ليبسط أفضليته على مجريات اللعب ويستلم السموع زمام المبادرة والتقدم نحو مرمى المكبر ليختلف الحال تماماُ ما أجبر النسور للتراجع والتماشي مع رتم المباراة العالي الذي فرضه السموع لمحاولة العودة بالنتيجة


وقبل النهاية بخمس دقائق جاء الفرج للسموع من ركنية على القائم القريب نفذها مسالمة مدروسة للبديل وائل أبو عواد الذي أركنها برأسية ذكية في الزاوية البعيدة إكتفى دفاع المكبر وحارسه بالمشاهدة.

أدار اللقاء للساحة عماد بوجه وساعده أمين الحلبي وخلدون أبو قبيطة ورابعاً ممدوح حلاحله وراقب المباراة أسامة الراعي وقيم الحكام عبد الرؤوف أبو سنينه .