الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الشجاعية والشاطئ يستعيدان عافيتهما ويفوزان على الهلال وخدمات خان يونس

2018-10-15 10:06:07 الرياضة

الرابعة نيوز:  استعاد نادي الاتحاد بالشجاعية عافيته، وحقق فوزاً ثميناً وكبيراً على نظيره الهلال الفلسطيني، الذي توقفت انطلاقته صوب الصدارة، بخسارته بنتيجة 5-صفر،على ستاد فلسطين الوزاري في مباريات الجولة السادسة لبطولة دوري القدس.


وبنفس الطريقة والنتائج فاز خدمات الشاطئ على مضيفه خدمات خان يونس بنتيجة 4-1 على ستاد خان يونس البلدي.


اتحاد الشجاعية- الهلال

جاءت المباراة قوية ودخل الفريق الأخضر المباراة بصورة جديدة وشن هجمات ذات تركيز عال عبر الثنائي المتقدم علاء عطية، وعمر العرعير، ليتمكن من ترجمة تقدمه من كرة متقنة مررها النجم عطية إلى المندفع من الخلف العرعير أرسلها قوية هائلة أبعدها الحارس إياد أبو دياب، وصلت إلى المتأهب أحمد حرارة عرفت طريق الشباك في الدقيقة 35.


وتمكن سالم وادي من تسجيل هدف التقدم الثاني، مستفيداً من كرة العرعير، وضعها جميلة في الشباك في الدقيقة 43.


وفي الشوط الثاني، دخل الشجاعية بمعنويات عالية، وعاند القائم تسديدة عطية، وكاد وسيم فرج أن يضيف هدفاً، لكن الحارس أبو دياب تألق في التصدي لها، ورد إبراهيم الترامسي بكرة أمسكها الحارس أحمد الجرو.


وبقي الشجاعية على تركيزه وتوجيهات المدرب السويركي التي لم تتوقف، ليحرز الهدف الثالث عبر النجم عطية في الدقيقة 57 من كرة وصلت له من العرعير وسجل له عطية الهدف الرابع وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء، تمكن عطية من إحراز ثالث أهدافه، والخامس لفريقه من مجهود فردي.


حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومروان خطاب، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.


خدمات خان يونس- خدمات الشاطئ

جاءت المباراة قوية ومثيرة، ونجح المضيف في التقدم عبر بعد أن استغل محمد الصليبي تمريره الخطر محمود فحجان لينفرد بالحارس ويسددها في الشباك في الدقيقة 20، ورد الشاطئ الأفضل انتشاراً بقوة للتعديل، ومن كرة نفذها فادي أبو حصيرة قابلها محمد السدودي، حولها صوب المرمى أخرجها الحارس شادي أبو العراج لتصل إلى المتأهب فضل قنيطة، وضعها جميلة في الشباك في الدقيقة 35.

وبعد دقيقة واحدة، كان الشاطئ مع هدف التقدم الثاني عبر سليمان العبيد الذي انفرد بالحارس، ووضعها في الشباك.


وفي الشوط الثاني، بقي الشاطئ على تقدمه،وتمكن بلال النجار من تسجيل ثالث أهداف الفريق في الدقيقة 77 من انفراد بالمرمى الخالي، وبعد 10 دقائق أحرز النجار الهدف الرابع من كرة وصلت له داخل المنطقة، حولها جميلة في الشباك.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وحازم الصوفي رابعًا


دوري الدرجة الاولى

حقق النادي الأهلي الفلسطيني فوزاً كبيراً على منافسه التفاح بنتيجة 5-1، سجل منها محمد الحداد 4 اهداف، وذلك على ستاد اليرموك البلدي ضمن لقاءات الأسبوع السادس لبطولة دوري الدرجة الاولى، ليتقدم الفريق الاحمر إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة، فيما ظل التفاح عند 6 نقاط في المركز الثامن.


جاءت أهداف النجم الحداد في الدقائق 35، و38، و48، و74 توالياً، وقائده بلال عساف في الدقيقة 88، وهدف التفاح الوحيد في الدقيقة 76 عبر يوسف لولو.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده إسلام الشخريت، ونادر أبو هجرس، ومحمود أبو مصطفى رابعا.


وانتهى لقاء خدمات المغازي ومضيفه بيت لاهيا سلباً على ملعب بيت لاهيا، ليرفع المغازي رصيده إلى 8 نقاط وظل في المركز السادس، بينما رفع بيت لاهيا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ11 قبل الأخير.

حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وحمادة شعبان، وأدهم عبد العال رابعا.