الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري القدس الممتاز: خدمات رفح يعتلي الصدارة وتعادل اتحاد خان يونس وجباليا

2018-10-16 09:39:41 الرياضة

الرابعة نيوز:   "استحق نادي خدمات رفح صدارة دوري القدس، وذلك مع اختتام الجولة السادسة، بفوزه على أهلي بيت حانون- الصاعد الجديد للأضواء على ستاد اليرموك البلدي، مع سقوط جميع منافسيه وتراجع نتائجهم.


ورفع الأخضر رصيده إلى 13 نقطة على القمة، فيما بقي بيت حانون عند 6 نقاط بمركزه الثامن.


وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء اتحاد خان يونس وضيفه شباب جباليا، ليتركا الصدارة للخدمات، فرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة وانفرد بالوصافة، بينما رفع الثاني رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع خلف شباب رفح وأمام الهلال.


خدمات رفح- أهلي بيت حانون

جاءت المباراة ندية بين الفريقين، وتبادلا الهجمات، قبل أن تدين السيطرة لرفح، وهدد مرمى منافسه بتسديدة محمد الجرمي مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أمير الكرد، وسدد كرة أخرى أبعدها الكرد لركنية. ورد بيت حانون عبر إسماعيل أبو دان مرت بجوار مرمى الحارس عطايا جودة، ثم مرر انس أبو سيف كرة إلى أبو دان انفرد بالحارس الذي تألق في الذود عن مرماه، وفي الدقيقة 40 تمكن رفح من احراز هدفه والمباراة الوحيد من ركنية للخدمات ارتقى لها مروان شيخ العيد برأسه ووضعها داخل الشباك


وفي الشوط الثاني، جاءت الأمور هادئة رفح، رغم محاولات لاعبي رفح مع ظهور بعض الفترات للاعبي بيت حانون، خاصة مع دخول ناجي الكفارنة وأدهم المقادمة، بينما أشرك مدرب رفح شرف حسنين وعمران أبو بلال، وحرص الفريقان في الثلث الاخير من الشوط على الارتداد الهجومي السريع، لينتهي اللقاء بفوز رفح واعتلاء الصدارة.


حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده، خالد بدير وأحمد شبير، وفايز عمران رابعا.

اتحاد خان يونس- شباب جباليا

جاءت المباراة حذرة بين الفريقين، وظهر كل فريق بتحفظ كبير في منطقته الدفاعية، دون المجازفة والتقدم في محاولة للتسجيل الخاطف، ولاحت العديد من الفرص للاتحاد الأكثر سيطرة لكن لم تترجم إلى أهداف، لينتهي الشوط سلباً. وفي الشوط الثاني، استمر اللقاء على حالته، رغم مشاركة مدرب شباب جباليا الثلاثي عبد الله عبيد، وطارق العطار، وعطايا جربوع، ومن الاتحاد رامي البيوك، وعمر أبو شقرة، ومعالي كوارع، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي بينهما.


حكم اللقاء: سامح القصاص للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة، ونادر الحجار رابعا.

وتقدم نادي اتحاد بيت حانون الرياضي صوب قمة دوري الدرجة الأولى بفوزه الثمين على نظيره الزيتون بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلدي، في ختام مباريات الأسبوع السادس. ليظل بيت حانون متصدراً برصيد 16 نقطة، بينما بقي الزيتون برصيد 7، وتراجع إلى المركز الثامن. سجل هدفي بيت حانون أحمد سعد في الدقيقتين 41، و95، وسجل للزيتون محمد صيام في الدقيقة 62. حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، وعبد السلام أبو سليسل رابعا.


الجلاء- العطاء

وفي المباراة الثانية، حقق الجلاء فوزاً مثيراً في الوقت القاتل على العطاء بنتيجة 2-1 على ملعب فلسطين.

ورفع الجلاء رصيده إلى 8 نقاط، وتقدم إلى المركز الثامن، بينما توقف رصيد العطاء عند 9 نقاط، وبقي في المركز الرابع. سجل ثنائية الجلاء علاء ظهير في الدقيقتين60، و94 وللعطاء محمود النجار في الدقيقة 89.


حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومحمد اليازجي، وأمين عويص رابعا