الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هلال القدس يقتنص الصدارة.. وشباب الخليل ينتفض قبل الديربي

2018-10-23 09:37:15 الرياضة

الرابعة نيوز : صعد هلال القدس إلى صدارة دوري المحترفين، بالضفة الغربية، للمرة الأولى هذ الموسم، مع انتهاء لقاءات الجولة الخامسة.



واستفاد الهلال من تعادل بلاطة، المتصدر السابق، (2/2)، أمام ضيفه مؤسسة البيرة.



وفي المقابل، عاد صاحب القمة الجديد بانتصار ثمين، من ملعب دورا الدولي بالخليل، بعد الفوز على شباب الظاهرية، المتعثر، (1/0)، بقدم المدافع موسى فراوي.



وهذا الفوز رفع رصيد حامل اللقب في آخر موسمين، إلى 12 نقطة، بانتصاره الرابع على التوالي، بعدما استهل الدوري بالخسارة أمام أهلي الخليل، في الجولة الأولى، بينما أصبح بلاطة في الوصافة، بـ12 نقطة.



أما شباب السموع، الحصان الأسود في المواسم الثلاثة الماضية، فحافظ على قوته هذا الموسم، رغم التغيير الكامل للفريق، بعد تسريح اللاعبين السابقين.



واستطاع السموع أن يتجاوز مضيفه الأمعري، بملعب ماجد أسعد (2/0)، عن طريق النجمين رامي مسالمة وحسام أبو عواد، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، في المركز الثالث، مقابل 4 نقاط لخصمه، صاحب المركز العاشر.



انتفاضة شباب الخليل

ومن جانبه، استعاد شباب الخليل عافيته بسرعة، بعد الخسارة القاسية أمام هلال القدس (4-1)، في الجولة الرابعة، وتمكن من الفوز على جبل المكبر، بهدفين نظيفين، لنجميه احمد كشكش وأحمد أبو ناهية.

وبذلك، رفع شباب الخليل رصيده إلى 10 نقاط، في المركز الرابع، قبل موقعة "الديربي" المرتقبة، الجمعة القادم، أمام الجار أهلي الخليل.

وحقق مركز طولكرم انتصاره الأول في الدوري، بعد خمس جولات، على حساب أهلي الخليل (2/1)، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، في المركز قبل الأخير.

وهذا بينما توقف رصيد الأهلي عند 7 نقاط، في المركز السابع.

كما تعادل ترجي واد النيص مع ضيفه ثقافي طولكرم (1/1)، ليحصد كل فريق نقطة، رفعت رصيد الترجي إلى 7 نقاط، في المركز السادس، مقابل 5 نقاط للثقافي، في المركز الثامن.