الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري القدس: اتحاد خان يونس يفوز على مضيفه الشجاعية ويقترب من الصدارة

2018-11-13 10:03:00 الرياضة

الرابعة نيوز: حقق نادي الاتحاد بخان يونس فوزاً ثميناً على مضيفه اتحاد الشجاعية بنتيجة 1-صفر، على ستاد اليرموك البلدي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري القدس.

بذلك، رفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، وبقي الشجاعية عند 13 نقطة في المركز السادس.

جاءت المباراة سريعة، ونجح اتحاد خان يونس في التقدم مبكراً بعد مرور 10 دقائق عبر النجم الرخاوي الذي استفاد من تمريرة أنور عمران، سددها زاحفة على يمين الحارس أحمد الجرو.

ورد الشجاعية باحثاً عن التعديل، عبر انطلاقات سالم وادي، وعلاء عطية، وعمر العرعير، وتوالت الفرص خاصة صاروخية العرعير التي علت العارضة بقليل، وصاروخية عبر وادي مررها له عطية وضعها بجوار القائم وتقدم وادي بالكرة، ولكنه وضع الكرة بجوار القائم، وحاول الضيوف التعزيز، ولكن الحارس الجرو وقف لها بقوة، وقبل نهاية الشوط حول سالم وادي رأسية أمسكها الحارس البيوك.

وفي الشوط الثاني، بقي الشجاعية يتطلع للتعديل مع دخول احمد حرارة، وموسى حرارة، وفي المقابل دخل عمر أبو شقرة ومعالي كوارع، لكن دفاعات خان يونس حالت دون تحقيق مراده، رغم قربه من التسجيل عبر عطية وحرارة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لاتحاد خان يونس.

حكم اللقاء: أشرف زملط للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومروان خطاب، وسعيد عبد الوهاب رابعا.

وحقق الأهلي الفلسطيني فوزاً ثميناً على ضيفه القادسية بنتيجة 1-صفر على ستاد فلسطين الوزاري، في ختام منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى، سجله المهاجم محمد شبير في الدقيقة 55.

وبذلك، رفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني خلف بطل الشتاء اتحاد بيت حانون، وبقي رصيد القادسية عند 12 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام الجلاء.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وأحمد شبير، وخالد أبو الخير رابعا.

وفي المباراة الثانية، فاز خدمات البريج على نظيره الزيتون بنتيجة 1-صفر على ملعب النصيرات البلدي، سجله حازم قفة في الدقيقة 45 من ركلة جزاء. وبذلك، يرتفع رصيد البريج إلى 21 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد الزيتون عند 11 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام التفاح.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده فادي السمهوري وإسلام الشخريت، وعبد السلام أبو سليسل رابعا