الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ليفربول يتلقى ضربة موجعة قبل رحلة باريس!

2018-11-27 09:54:03 الرياضة

الرابعة نيوز: أفادت تقارير واردة من داخل نادي ليفربول، أن مهاجم الفريق ساديو ماني، لن يكون متاحاً، لسهرة الأربعاء، التي سيحل خلالها أحمر الميرسيسايد ضيفاً على ملعب “حديقة الأمراء”، لمواجهة صاحب الأرض باريس سان جيرمان، في قمة مباريات الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكره مراسل موقع “غول” العالمي، في “أنفيلد روود”، فإن الدولي السنغالي تعرض لوعكة صحية، أُجبر على إثرها على ملازمة الفراش طوال الساعات الـ24 الماضية، لتتقلص فرصه في الالتحاق بالقائمة المسافرة إلى عاصمة الضوء في وقت لاحق من الثلاثاء.

وأوضح نفس المصدر، أن موقف ماني من السفر إلى باريس، سيتحدد في غضون ساعات قليلة، بعد حصول اللاعب على راحة تامة، على أمل أن يُشفى تماماً من المرض في الوقت المناسب، أما إذا لم تتحسن حالته، فسيكون غيابه ضربة قوية في خط الهجوم.

وتأتي أنباء مرض ماني، بالتزامن مع الأنباء المُنتشرة في فرنسا، عن تعافي ثنائي هجوم باريس سان جيرمان نيمار جونيور وكيليان مبابي، من الإصابة، التي حرمتها من مواجهة تولوز يوم السبت الماضي، والتي انتهت بهدف إدينسون كافاني الوحيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الفرنسي.

وفي حالة فشلت الأدوية والمُسكنات مع ماني، ففي الغالب سيَحل مدرب بوروسيا دورتموند الأسبق هذه المُعضلة، بالاعتماد على السويسري المتألق في الآونة الأخيرة شيردان شاكيري، جنباً إلى جنب مع هداف الفريق محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو في الخط الأمامي.

وسيخوض ليفربول معركة الأربعاء، وهو في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نابولي، فيما يتبعهما العملاق الباريسي في المرتبة الثالثة بخمس نقاط، ثم النجم الأحمر الصربي في المركز الرابع بأربع نقاط، الأمر الذي يُصعب عملية التكهن بالفريقين المتأهلين من مجموعة الموت حتى صافرة نهاية مرحلة المجموعات.