الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري القدس :الأهلي يعادل البيرة والثقافي يخطف الفوز من جبل المكبر

2018-11-29 10:47:30 الرياضة

الرابعة نيوز:  إحتكم الأهلي الخليلي وضيفه البيرة للتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي في ختام الجولة العاشرة من دوري القدس للمحترفين ، وتدارك الأهلي تأخره بهدفين ليعود من بعيد ويدرك التعادل الذي رفع رصيد الكتيبة الحمراء إلى 15 نقطة بينما إرتفع رصيد فرسان الوسط إلى 12 نقطة .


في الدقيقة 29 تحصل البيرة على خطأ قريب وإنبرى للكرة محمد باسم الذي سدد كرة قوية سكنت مرمى الشويكي والهدف الأول للضيوف


بعد الهدف إمتد لاعبو الأهلي للمناطق الأمامية دون تغيير في النتيجة وانتهى الشوط الأول بتقدم مؤسسة البيرة على أهلي الخليل بهدف دون رد.


بداية سريعة لمجريات الشوط الثاني وكان الرد البيراوي قاسياً بهجمة مرتدة سريعة وصلت لحسام زيادة وسددها أرضية زاحفة إستقرت على يمين الحارس وهدف التعزيز للضيوف 47 بعد الهدف اخرج لاعبو الأهلي كل ما في جعبتهم للوصول إلى مرمى كناعنة وأشرك السلمان داود صلاح بدلاً من أبو داود ومع الضغط المكثف للكتيبة الحمراء تحصل الفريق على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد على قائد الفريق موسى سليم داخل الصندوق وترجمها هلال موسى بنجاح وهدف العودة إلى اللقاء 60 ونال موسى سليم بطاقة صفراء ليحتسب الحكم ركلة حرة على مشارف الصندوق نفذها خلدون الحلمان ببراعة لتستقر في المقص الأيمن لمرمى الحارس وهدف التعادل 90


أدار اللقاء للساحة ناصر البلبول وساعده على الخطوط وليد شعيبات وصلاح حسان والحكم الرابع هاني البلبول وراقب اللقاء علاء كاشور وقيم الحكام محمد جبريل .


جبل المكبر -الثقافي

وخطف ثقافي طولكرم" العنابي" فوزا غاليا وثمينا امام جبل المكبر بنتيجة هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد الخضر في ختام الأسبوع العاشر من دوري القدس للمحترفين بكرة القدم.


بهذا الفوز قفز العنابي الى المركز السادس برصيد 16 نقطة، بينما تراجع المكبر الى الترتيب الثامن ليتجمد رصيده عند النقطة 13.


لم ترتق المباراة للمستوى المطلوب وجاء اللعب عشوائيا من خلال الكرات المقطوعة، مع غياب الفرص المحققة.


وشهدت الدقيقة 80 تقدم الثقافي الكرمي بهدف وحيد حمل توقيع نمر واصف، حيث بدأ سيناريو الهدف بعد خطأ دفاعي قاتل من قبل تامر طاطور الذي حاول تمرير الكرة لزميله وليد قنبر إلا انها قطعت من أحد لاعبي الثقافي، ثم وصلت الى رضا الدعمة الذي أرسلها عرضية، وجدت راسية واصف الذي أودها أودعها الشباك .


الحكام للساحة: مروان وزوز وساعده كمال شريتح، ويعقوب أبو تركي ورابعا كمال أبو تركي. راقبها ربحي وقاد