الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هلال القدس يحلق في الفضاء الآسيوي ويهبط في محطة الجيش السوري في المنامة

2019-02-25 09:49:24 الرياضة

الرابعة نيوز :  يبدأ فريق هلال القدس مهمة التحليق في الفضاء الآسيوي الكبير من خلال بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم /المجموعة الاولى ليخوض 6 مباريات تاريخية يبدأها مساء الاثنين بلقاء فريق الجيش السوري ضمن مباراه الذهاب في المجموعة الاولى على ستاد الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق بالمنامة .حيث ستنقل المباراة مباشره عبر قنوات bein sports اعتبارا من السادسة مساء بتوقيت فلسطين.


وتضم المجموعة الاولى من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم فرق النجمة اللبناني والوحدات الاردني والجيش السوري وهلال القدس .


ويترأس بعثه نادي هلال القدس رئيس النادي د باسم ابو عصب اضافة الى تسعة عشر لاعبا والطاقم الفني والاداري المكون من المدرب امجد طه ومدير النادي جمال غوشه والمشرف الرياضي بدر مكي والناطق الاعلامي تامر عبيدات ومسؤول الامن ماهر ابو سنينه ومدير الفريق وائل صندوقة والاداري جمال التكروري ومأمون الحلبي واحمد الصباح ومدرب اللياقة اياد فلنه وطبيب الفريق د عصام الصوص .


وباشر نادي هلال القدس تدريباته على ملعب نادي الرفاع البحريني مساء السبت والاحد كما تم عقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة .


وخلال اجتماعه بالفريق اعرب رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن فخره بانجازات النادي وانتقاله الى المنافسات الآسيوية بعد تحقيق هلال القدس كافة القاب البطولات الفلسطينية مؤكدا على ان الاداره تقف خلف الفريق من اجل تحقيق انجاز دولي باسم القدس وفلسطين وطلب ابو عصب من اللاعبين بذل كافة الجهود للخروج بصوره مشرفة تعكس عظمة الشعب الفلسطيني والرياضة الفلسطينية في هذه البطولة العالمية مؤكدا على عظم المسؤولية الملقاه على النادي المقدسي الذي يلعب باسم الوطن هذه المرة.


من جهته اعرب مدرب هلال القدس في هذه المباراة امجد طه عن شعوه بالفخر بتواجد نادي هلال القدس في هذه البطولة الهامه وهو ما يدل على حجم التطور الذي يعيشه نادي هلال القدس وطالب طه اللاعبين بالتحلي بروح المسؤولية للخروج بنتيجة مشرفه من مباراه الجيش السوري مؤكدا على استعداد اسود العاصمة جيدا لهذه المباراة ،وشكر طه رئيس النادي د باسم ابو عصب على دعمه المتواصل للاعبين واكد على الدفعة المعنوية الهامة بوجود رئيس النادي مع بعثه الهلال لما له من معان كبيره في صفوف الطواقم الادارية والفنية واللاعبين.


وزار وفد بحريني من الشبك الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية بعثه نادي هلال القدس برئاسة د يوسف عبد الغفار عضو مجلس امناء صندوق ووقفية القدس واعضاء مجلس الامناء واطلعوا على تدريبات الهلال .