الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تأهل الصداقة وشباب جباليا وخدمات الشاطئ وجماعي رفح لدور الـ 16 في بطولة الكأس

2019-03-25 09:36:00 الرياضة

الرابعة نيوز :  بلغت أندية الصداقة، وشباب جباليا، وخدمات الشاطئ، وجماعي رفح دور الــ 16 من بطولة كأس قطاع غزة- دورة المرحوم محمد المزين لكرة القدم بفوزها على خدمات البريج، ونماء، والجلاء، وخدمات النصيرات، ضمن مباريات دور الـ32 للمسابقة.


الصداقة- خدمات البريج

ففي ستاد المدينة الرياضية فاز الصداقة على خدمات البريج بنتيجة كبيرة 6-2، سجل السداسية، عاهد أبو مراحيل (هدفان) في الدقيقتين 7، و32، وحربي السويركي في الدقيقة 40، ومحمد ابو توهة في الدقيقة 45،وصائب حشيش في الدقيقة 74، ومحمد الديري في الدقيقة 86، وللبريج، محمد صقر في الدقيقتين 60و81.


وسيلاقي الصداقة فريق جماعي رفح الذي فاز على خدمات النصيرات.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، وعماد مرجان رابعا.


شباب جباليا- نماء

وفي ملعب بيت حانون البلدي، جاء صعود شباب جباليا بفوزه على نماء بنتيجة 2-1، سجلهما أحمد أبو طبنجة في الدقيقة 6، ومؤمن زيدان في الدقيقة 57، وهدف نماء سجله فادي عساف في الدقيقة92. سيلاقي شباب جباليا في الدور المقبل الأهلي الفلسطيني.


حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد السدودي، وأدهم عبد العال رابعا.


خدمات الشاطئ- الجلاء

وفي ستاد اليرموك، تأهل خدمات الشاطئ بفوزه على الجلاء بشق الانفس بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح التي انتهت له بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.


وسيلاقي الشاطئ الفائز من مباراة الوفاق والعطاء الاثنين.


النصيرات- جماعي رفح

وفي ستاد الشهيد محمد، جاء تأهل جماعي رفح بفوزه على خدمات النصيرات بنتيجة 3-2، سجل ثلاثية الجماعي، سلامة النديات (هدفان) في الدقيقتين 2 و77، وأحمد زنون في الدقيقة 61، وأحرز هدفي خدمات النصيرات، باسم الكحلوت في الدقيقة 45،