الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الشاطئ يواجه الفيصلي الأردني في معسكر عمان

2019-11-17 10:01:59 الرياضة

الرابعة نيوز: باشر نادي خدمات الشاطئ، تدريباته في العاصمة الأردنية عمّان التي وصلها من قطاع غزة قبل عدة أيام، تلبية لدعوة من نادي الفيصلي الأردني.

وتتضمن الدعوة خوض معسكر تدريبي لمدة 10 أيام يتخلله خوض مباراتين وديتين، استعدادًا لمرحلة الإياب من الدوري.

واستقبل مجلس إدارة خدمات الشاطئ في مقر إقامته بفندق الفنار بالعاصمة الأردنية عمان، رمزي أبوالسندس وسامر الحوراني عضوا مجلس إدارة الفيصلي لبحث الترتيبات الخاصة باللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السلط.

ورحب عميد عوض رئيس نادي خدمات الشاطئ بوفد نادي الفيصلي، مشيدًا بمتانة العلاقة التي تجمع الناديين.

وأكد أن المباراة التي ستجمع الفريقين تحمل العديد من الرسائل التي تعكس مدى التعاون المشترك ما بين الناديين في إطار تعزيز الشراكة ما بين الأندية الفلسطينية والأردنية.

وأشار إلى أن المباراة تمثل مهرجانًا كرويًا فلسطينيًا أردنياً للتأكيد على العلاقة المميزة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

بدوره، أعرب أبو السندس عن سعادته الكبيرة بتلك الزيارة، متمنيًا الاستمرار بمثل تلك الزيارات ما بين الأندية الأردنية والفلسطينية.

ولفت أبو السندس، إلى أن الفيصلي كان من أوائل الأندية التي استضافت الأندية الفلسطينية في حقبة السبعينيات وأوائل الثمانينيات، حيث خاص مباراة أمام نادي غزة الرياضي أكثر من لقاء.

وأضاف أن النادي الفيصلي أنهى كافة الترتيبات لإقامة المباراة مع فريق الشاطئ على ملعب السلط.

وفي نفس السياق، أكد مصطفى صيام، الناطق الإعلامي للبعثة، في تصريح ل، أن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الشاطئ بقيادة المدرب ربحي سمور، وضع خطة تدريبية لإعداد الفريق بالشكل المثالي لمرحلة الإياب.

وأشار إلى أن الفريق سيخوض ثاني تدريباته صباح غدًا الأحد، على ملعب السلط، الذي يستضيف لقاء الفيصلي الأول.