الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري الدرجة الاولى :جنين يخطف فوزا صعبا وتعادل العربي وسلوان

2020-02-01 09:46:08 الرياضة

الرابعة نيوز :  خطف فريق جنين فوزاً صعباً على نظيره العيساوية بهدف وحيد، سجله سامح علوان في الشوط الاول، في المباراة التي اقيمت لحساب الجولة الثالثة عشر، من دوري الدرجة الاولى ، والتي جرت على استاد فيصل الحسيني ، ليرفع جنين رصيده الى "16" نقطة، فيما استقر العيساوية بالمركز الاخير برصيد "6" نقاط.


اندفع جنين منذ بداية اللقاء صوب مرمى العيساوية من خلال الكرات القصيرة ، لينطلق سامح علوان، وواجه المرمى، لكنه سدد الكرة بجوار القائم الايمن"١٤"، فرد عليه علي القواسمي بتسديدة من خارج الصندوق طالت المرمى.


واهدر جنين فرصة هدف بعد ان تابع محمد زعبي كرة عرضية سددها من مشارف الست ياردات بجوار المرمى"٢٠"، وبعد دقيقة واحدة نجح جنين من هز شباك العيساوية عن طريق سامح علوان بعد ان استقبل كرة صالح محاجنة، وضعها علوان في حلق المرمى.


وكاد جنين ان يترجم أفضليته بهدف التعزيز عبر رأسية عمر شبانة، لكن كرته استقرت عند الحارس"٣٨"، وفي الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط أكمل جنين اللقاء بعشرة لاعبين، بعد حصول اللاعب صالح محاجنة على بطاقة حمراء. واصل جنين صحوته وكاد ان يعزز تقدمه، لكن سامح علوان أضاع الفرصة بعد ان سدد الكرة بدون تركيز فوق المرمى"٥١، نشط العيساوية في هذه اللحظات وضغط بغية العودة باللقاء، وكاد أن يحقق ذلك، بكرة عرضية سددها برأسه بشار حداد ابعدها المدافع في الوقت المناسب"٧٣"،

وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء، اضاع العيساوية عدة فرص كانت كفيلة بتعديل النتيجة،لكن عدم التركيز حال دون ذلك لينتهي اللقاء لصالح جنين 1/صفر

ادار اللقاء محمد ناصر، وقاسم سواركة، واحمد طه ، ورابعاً محمد عيسى، راقب اللقاء تامر بركات .

العربي-سلوان

وعلى ملعب الحسين بن علي في الخليل انتهت مباراة العربي بيت صفافا وسلوان المقدسي بتعادل سلبي مخيب لآمال الطرفين..

وبذلك ظل سلوان رابعا برصيد 22 نقطة والعربي تاسعا مع 13 نقطة