الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مركز بلاطة يواصل صدارته لدوري المحترفين

2020-02-16 10:56:59 الرياضة

الرابعة نيوز :  واصل مركز شباب بلاطة صدارته بجدارة لدوري المحترفين بعد فوزه الصعب على القوات الفلسطينية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب بلدية نابلس ليرفع رصيده الى 33 نقطة .

الشوط الأول :منذ البداية هاجم بلاطة من جميع المحاور فيما اعتمد القوات على الهجمات المرتدة والتي خطف منها هدفا في الدقيقة 12 عن طريق حمزة الطويل .

الشوط الثاني :جاء كسابقه من حيث السيطرة والإستحواذ لصالح بلاطة واهدار الفرص الحقيقية عن طريق مراد اسماعيل ومحمود ابو وردة وليث خروب وادهم ابو رويس وفي الدقيقة 55 احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها ليث خروب في الشباك.

واصل الجدعان هجماتهم وشهدت الدقيقة 85 الهدف الثاني من كرة نفذها احمد الحويطي بطريقة قوسية وبرأسية مراد اسماعيل عانقت شباك الحارس البديل بعدما غادر الحارس ربيع عبد العزيز بداعي الإصابة ليكمل القوات الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين .

حكم اللقاء : محمد ناصر مساعد اول محمد طه الثاني الدولي محمدالحطيب الرابع الدولي براء ابو عيشة راقبها تامر بركات .

السموع-أهلي الخليل

وتمكن السموع من تحقيق انتصار مهم للغاية على حساب أهلي الخليل (2-0)، عن طريق هدافه الأول هلال موسى الذي سجل هدفين في آخر ربع ساعة من اللقاء.

ورفع السموع رصيده إلى 21 نقطة، في المركز السابع ودخل المناطق الآمنة، بينما توقف رصيد أهلي الخليل عند 23 نقطة في المركز الرابع.

ثقافي طولكرم-اهلي قلقيلية

وفي لقاء آخر على ملعب قلقيلية، حقق ثقافي طولكرم، أغلى 3 نقاط له هذا الموسم، بعد الفوز الخارجي على مضيفه أهلي قلقيلية (3-1).

ورفع الثقافي رصيده عند 14 نقطة في المركز العاشر، مقابل 11 نقطة لأهلي قلقيلية في المركز الـ11 وقبل الأخير.

وأنهى الثقافي الشوط الأول متقدما بهدف عن طريق عبد الله الطبال، وضاعف تقدمه بهدفين بالدقيقتين 84 و85 عن طريق أدهم خويلد وأحمد عادل خليل.

فيما قلص أهلي قلقيلية النتيجة بهدفه الوحيد عن طريق حمزة عيسى في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي اللقاء (3-1).