الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اختتام الجولة الـ 19 للدوري الممتاز:الرياضي وشباب رفح يفوزان على الهلال وبيت حانون وتعادل خان يونس والشاطئ

2020-02-18 10:45:09 الرياضة

الرابعة نيوز :  حقق نادي غزة الرياضي فوزاً غالياً وثميناً على منافسه الهلال في طريق هروبه من القاع، بنتيجة 1-صفر على ملعب فلسطين الوزاري، سجله نجمه يوسف سالم في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، في ختام مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز ليجدد بذلك آماله في البقاء 


ورفع الرياضي رصيده إلى 18 نقطة وبقي في المركز الحادي عشر- قبل الأخير، بينما تراجع الهلال إلى المركز الثالث خلف شباب جباليا عند 27 نقطة. وفي اللقاء الثاني، أحرز شباب رفح فوزاً هاماً على اتحاد بيت حانون الرياضي بنتيجة 1-صفر على ملعب رفح البلدي، سجله المهاجم محمد أبو دان في الدقيقة 68، ليواصل تمسكه في صراu البقاء بين أندية الدوري. ورفع شباب رفح رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، فيما بقي بيت حانون القادم الجديد عند 25 نقطة في المركز السابع.


وفي اللقاء الثالث تعادل اتحاد خان يونس وخدمات الشاطئ بنتيجة 2-2، سجلا في مجريات الشوط الأول على إستاد المدينة الرياضية، في مباراة مثيرة سجل لاتحاد خان يونس النجم عدي الغلبان من ركلة جزاء في الدقيقة 10 وتعادل الشاطئ عبر محمد السدودي في الدقيقة 17، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للشاطئ في الدقيقة 27، قبل أن يدرك الاتحاد هدف التعادل الغالي عبر محمد أبو عودة في الدقيقة 42. ولم يشهد الشوط الثاني أي من الأهداف.

الدرجة الأولى

واحتكم ناديا نماء والقادسية للتعادل بنتيجة 4-4 على ملعب بيت حانون البلدي، في ختام لقاءات الأسبوع التاسع عشر لبطولة دوري الدرجة الأولى. تقدم القادسية عن طريق أمين الحلو في الدقيقة 26، وتعادل لنماء مصطفى الداعور في الدقيقة 27، وأضاف نماء الهدف الثاني عبر فادي عساف في الدقيقة 38، وأدرك عساف الهدف الثالث في الدقيقة 53، واختتم أهدافه عبر النجم بلال عبد اللطيف مقبل في الدقيقة 64، وعاد نماء إلى منطقته للحفاظ على تقدمه مما كلف شباكه ثلاثة أهداف ونتيجة التعادل، حيث سجل للقادسية نجمه عبداللطيف عليان في الدقائق 67، و70، و82. وبذلك رفع نماء رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس، وبقي القادسية في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وأثخن خدمات النصيرات جراح منافسه ومضيفه الزيتون، وفاز عليه بنتيجة 1-صفر على ملعب اليرموك البلدي، سجله محمد الحلاق في الدقيقة 63، وبذلك رفع النصيرات رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة عن التفاح، بينما بقي الزيتون في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 18 نقطة، وبات موقفه صعبا من حيث الاقتراب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 لفرع الوسطى والجنوب، تعادل جمعية الصلاح وجماعي رفح بنتيجة 1-1، على ملعب الشهيد محمد. سجل للصلاح خالد المسلمي في الدقيقة 15، وتعادل للجماعي صلاح أبو طه في الدقيقة 63. وبهذا رفع جماعي رفح رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن -قبل الأخير، بينما رفع جمعية الصلاح رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.