الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب الخليل يفوض أبو الطاهر للتعاقد مع لاعبين جدد

2020-12-27 06:45:45 الرياضة

الرابعة نيوز: أعلن نادي شباب الخليل، أحد أندية دوري المحترفين بالضفة الغربية، أنه اتفق مع المدير الفني سعيد أبو الطاهر، على التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مثقال الجعبري، رئيس نادي شباب الخليل، في تصريحات  "لقد تناولنا ملف تعزيز صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وتم الاتفاق على تفويض المدرب أبو الطاهر، لاختيار اللاعبين الذين يحتاجهم خلال مرحلة الإياب".

وأضاف الجعبري، أن أبو الطاهر أقدر شخص على اختيار اللاعبين الذين يجد أنهم سيحققوا للنادي أهدافه، ونحن نثق تماما باختياراته، بحكم التجارب الناجحة له من قبل وقيادته أكثر من نادٍ للتتويج بلقب دوري المحترفين، كان آخرهم مركز بلاطة في الموسم الماضي.

وتابع "لقد تولى أبو الطاهر المسؤولية الفنية للفريق الأول بعد انتهاء لقاءات الجولة الثالثة لهذا الموسم، والأرقام التي حققها مع الفريق رائعة ومميزة، حيث فاز 5 مرات بشكل متتالي، كما تعادل في مباراتين، وهو الأمر الذي أعاد الفريق لمربع المنافسة على البطولة".

ويختتم نادي شباب الخليل مشواره في مرحلة الذهاب يوم غدٍ الأحد، عندما يواجه نادي ترجي واد النيص متذيل الترتيب.

ويملك شباب الخليل قبل هذا اللقاء 19 نقطة، وحال فوزه سيرفع رصيده إلى 22 نقطة، يتقاسم بها الصدارة مؤقتا مع مركز بلاطة، الذي يختتم مشواره يوم الإثنين المقبل بلقاء أهلي الخليل.