الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالفيديو.. سواريز يسعى لتسجيل أولى أهدافه على ملعب الإتحاد

2015-02-24 16:17:20 الرياضة

سيعود مهاجم برشلونة لويس سواريز إلى إنجلترا من جديد بعد تألقه في المواسم الأخيرة رفقة ليفربول، المهاجم الأوروجوياني سيواجه مانشستر سيتي على ملعب "الإتحاد" وسيسعى للتسجيل في أحد الملاعب التي لم يهز فيها الشباك خلال الأربع مواسم التي تواجد فيها بالدوري الإنجليزي.

ولم يتألق سواريز أمام مانشستر سيتي كثيراً خلال فترته مع ليفربول، إذ سجل هدف وحيد أمام السيتيزن وكان على ملعب "أنفيلد" خلال موسم 2012-2013 من ركلة حرة.

وفي مواسمه الأربعة بإنجلترا، واجه سواريز نادي مانشستر سيتي في ست مباريات، وجميعها كانت في الدوري الإنجليزي الممتاز (أربعة في ملعب أنفيلد وإثنان على ملعب الإتحاد)، ولم ينهزم الأوروجواياني في المباريات بملعبه (فوزين وتعادلين) ولم يفز بعيداً عن أنفيلد (تعادل واحد وهزيمة واحدة).

ولا تعتبر أرقام سواريز مميزة أمام كبار إنجلترا، إذ أن أرقامه في المباريات أمام أندية ارسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي تثير العديد من علامات الإستفهام للاعب سجل 69 هدفاً في 110 مباراة بقميص الريدز.

وقد هز سواريز شباك مانشستر يونايتد سوى هدفين في ست مباريات، وسجل نفس عدد الأهداف (2) ضد تشيلسي وفي نفس عدد المباريات (6)، وضد أرسنال سجل هدفين في سبع مباريات.