الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الأهلي يقدم خدمة للشجاعية بالفوز على شباب خانيونس

2022-02-09 06:57:50 الرياضة

الرابعة نيوز: حرم نادي الأهلي، ضيفه شباب خانيونس من الاقتراب أكثر من المتصدر اتحاد الشجاعية، بعدما تمكن  الثلاثاء، من الفوز عليه (1/0)، في ختام لقاءات الأسبوع العاشر من دوري أوريدة الممتاز لأندية قطاع غزة.

وتقدم الأهلي بهذا الفوز خطوة للأمان، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، في المركز التاسع، فيما توقف رصيده شباب خانيونس عند 17 نقطة، في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المتصدر.

وخاض الأهلي المباراة بمعنويات عالية للغاية، خاصة أنه يدخلها بعد الانتصار السابق العريض على اتحاد خانيونس (3/0)، ونفس الأمر بالنسبة للشباب الذي كان حسم مباراته السابقة أمام ضيفه شباب جباليا لصالحه (1/0).  

حاول الأهلي عبر العائد من الإيقاف محمد بركات وسعيد المصري وأحمد حسنين، وكانت أولى الفرص برأسية بركات، التي مرت بجوار القائم الأيمن.

وتمكن بركات في المرة الثانية من إحراز هدف المباراة الوحيد، بعدما تابع عرضية زميله محمد شبير في شباك الحارس شادي أبو العراج، لينتهي الشوط الأول (1/0) للأهلي.

في الشوط الثاني تحرر شباب خانيونس وبدأ يبادل الأهلي الهجمات ويبحث عن التعادل عن طريق إسلام أبو عبيدة والبديل رفيق عاشور، وكانت أخطر فرص الفريق تسديدة لاعبه عبد الله الزرابي إلا أنها ارتطمت بالعارضة، لينتهي اللقاء لصالح الأهلي (1/0).