الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تعادل "سلوان" و"العبيدية" وانتصاران لـ "صورباهر" و"السواحرة" على "قلقيلية" و"الكرمل"

2022-02-13 06:38:42 الرياضة

الرابعة نيوز:  تعادل "سلوان" المقدسي مع "شباب العبيدية" بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، مساء  السبت، على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.


وافتتح "العبيدية" التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق عادل صبيح، قبل أن يعزّز محمد يوسف العصا النتيجة لفريقه بهدف ثان في الدقيقة 17. وقلّص أيوب مراغة النتيجة لسلون بتسجيله هدفًا في الدقيقة 36، ونجح أمير الخطيب في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما. وشهدت المباراة حالة طرد للاعب شباب العبيدية وائل صافي في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة، رفع "سلوان" رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، كما رفع "العبيدية" رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن.

وعلى استاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل، حقق "إسلامي صورباهر" انتصارًا مهمًا على "أهلي قلقيلية" بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبعد أن أضاع عبيدة أبو كف ركلة جزاء لصورباهر في الدقيقة 11، نجح محمد عباسي في وضع فريقه في المقدمة بالدقيقة 34، قبل أن يضاعف محمد حمو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 44، وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول نجح عباسي في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، منهيًا الشوط الأول بتقدم "إسلامي صورباهر" بثلاثية نظيفة. وفي الشوط الثاني، قلّص "أهلي قلقيلية" النتيجة بتسجيله هدفًا عن طريق لاعبه رشيد شواهنة في الدقيقة 60. وشهدت المباراة حالة طرد للاعب قلقيلية عادل شريم في الدقيقة 30.

وبهذه النتيجة، رفع "صورباهر" رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد "أهلي قلقيلية" عند 27 نقطة في المركز الثالث.

وعلى نفس الملعب، فاز "السواحرة" على "الكرمل" بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الأسبوع. وسجّل للسواحرة كل من عرفات صبيح في الدقيقة 25 وأحمد حماد في الدقيقة 33 ومصطفى عبد الرحمن عويس في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع السواحرة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الكرمل عند 17 نقطة في المركز التاسع.

ومع ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر، يتصدر "أهلي الخليل" سلم الترتيب بـ 39 نقطة، يليه ترجي واد النيص برصيد 35 نقطة. ويتذيل الترتيب "القوات الفلسطينية" بـ 13 نقطة، ومركز جنين بـ 6 نقاط.