الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أبو بشارة: تغييرات أبو الطاهر أحدثت الفارق أمام إسلامي قلقيلية

2022-02-27 07:14:05 الرياضة

الرابعة نيوز : أشاد جمال أبو بشارة المحلل الرياضي والمدرب السابق، بإدارة سعيد أبو الطاهر مدرب شباب الخليل لمواجهة إسلامي قلقيلية  السبت، بالجولة الـ16 من دوري المحترفين.

واستعاد شباب الخليل، صدارة دوري المحترفين، بعدما تمكن من الفوز على مضيفه إسلامي قلقيلية، بنتيجة (4/0)، على ملعب الجامعة العربية الأمريكية بجنين.

وقال أبو بشارة في تصريحات تلفزيونية: "نجح المدرب أبو الطاهر في إدارة المباراة بشكل ناجح، بعد صدمة الطرد المبكر لنجم الوسط عدي خروب مع بداية الشوط الثاني".

وأضاف: "كانت تغييرات أبو الطاهر جميعها في محلها وتوقيتها عكس الإسلامي الذي لم يستفد من ميزة النقص العددي وأجرى تغييرات كشفت عن ضعف واضح في دكة البدلاء".

وزاد: "أبو الطاهر أشرك هلال موسى بديلا لحمادة الجعبري فسجل هدفين، فيما صنع البديل موسى فيراوي فرصتين سجل منهما الهدفين الثالث والرابع، وهُنا يكمن الفارق بين دكة الفريقين".

وتحدث أبو بشارة عن القمة المرتقبة بعد أسبوعين بين شباب الخليل المتصدر وجبل المكبر الوصيف، وأكد أنها لن تحسم اللقب بكل الأحوال، لكن نتيجتها ستكون مهمة للغاية، خاصة بالنسبة للفائز.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن جبل المكبر، بينما توقف رصيد الإسلامي عند 22 نقطة في المركز السابع.