الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سامسونج تتعهد باستثمار 22 مليار دولار في تقنيات حديثة

2018-08-09 13:40:08 علوم وتكنولوجيا

الرابعة نيوز:  ذكرت "سامسونج إلكترونيكس" الأربعاء إن شركة سامسونج ستستثمر 25 تريليون وون "22 مليار دولار) على مدار ثلاثة أعوام فى الذكاء الصناعى وتكنولوجيا الجيل الخامس للمحمول والمكونات الإلكترونية للسيارات ونشاط الأدوية الحيوية.


وهذا الاستثمار جزء من حزمة أوسع نطاقا قيمتها 180 تريليون وون تخطط أكبر شركة أعمال في سول لإنفاقها خلال الفترة المذكورة لخلق فرص عمل وتأمين مجالات إِنْتِعاش جديدة في ظل ضعف نشاطها الرئيسي بقطاعي أشباه الموصلات والهواتف الذكية.


ولم تذكر سامسونج إلكترونيكس، أكبر صانع لرقائق الذاكرة والهواتف الذكية في العالم وأبرز شركة في المجموعة، معلومـات لأرقام الاستثمار، لكنها ذكرت إنها ستقدم معظم الاستثمار.


وذكرت الشركة إن المجموعة تخطط للتوسع بدرجة كبيرة في قدرات أبحاث الذكاء الصناعي وزيادة مجموع الباحثين في الذكاء الصناعي المتطور إلى ألف في مراكز الأبحاث التابعة لها في أنحاء العالم والاستثمار بكثافة في الأدوية الحيوية.


وذكرت الشركة في بيان "حققت سامسونج نموا قويا من أنشطتها في عقود الصناعات التحويلية والبدائل الحيوية وستواصل الاستثمار بكثافة في الأنشطة بما في ذلك التطوير وتصنيع البدائل الحيوية".


وتمثل طريقة الاستثمار على مدار ثلاثة أعوام بقيمة 180 تريليون وون بما في ذلك إنفاق رأسمالي وكذلك البحث والتطوير في الرقائق وأجهزة العرض زيادة بنسبة 6 في المائة بالمقارنة مع إنفاق الشركة في الأعوام الثلاثة الماضية.


وذكرت سامسونج إنها ستنفق 130 تريليون وون من المبلغ الكلي في سول ومن المتوقع أن تخلق 40 ألف فرصة عمل أي ما يزيد بمقدار 20 ألف وظيفة عن خطط التوظيف السابقة.


وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .