الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فتح في الخليل تحيي ذكرى عرفات

2014-11-12 18:57:49 فعاليات

الرابعة نيوز ... احيت حركة فتح اقليم وسط الخيل الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد ياسر عرفات في قاعة بلدية الخليل .

وحضر الاحتفال كل من اكامل حميد محافظ الخليل ورئيس بلدية الخليل الدكتور داوود الزعتري وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن وامين سر حركة فتح في الخليل عماد خرواط وعدد من وجهاء العشائر ورجال الاعمال والشخصيات الاعتبارية في محافظة الخليل اضافة الى حضور المئات من ابناء محافظة الخليل . 

خلال الحفل كانت كلمة لامين سر حركة فتح في الخليل عماد خرواط الذي اكد ان هذا الحفل هو رسالة مبايعة لروح الشهيد ياسر عرفات لكي نؤكد اننا ما زلنا على الثوابت الفلسطينية وداعمين لخليفتك محمود عباس وسنبقى خلف الرئيس محمود عباس .

من جهة اخرى شدد محافظ الخليل على ان هذا البرنامج بدأ من اول الشهر من اجل تكريم هذه الذكرى وابقاءها حية في اذهان ونفوس وعقول كل الفلسطينين على كافة المستويات هي بدأت ولن تنتهي بموعد معين او تاريخ محدد وبالتالي تبقى هذه الفعاليات مستمرة في اقليمها الاربعة وفي كافة المؤسسات من اجل ان تبقى ذكرى ياسر عرفات حية وخاصة ان ياسر عرفات يمثل تاريخ الشعب الفلسطيني وهو احدى اهم فصوله التاريخية والنضالية والسياسية . 

واضاف "نحن نقدم الشكر والتقدير لكل القائمين على هذه الاحتفالات حتى تستمر هذه الذكرى قوية وماكنة لتوحيد القوى السياسية من اجل اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس" . 

وقال الزعتري" نحي الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الراحل الرمز ابو عمار قائد الشعب الفلسطيني الذي رحل عنا ولكننا نعيش هذه المناسبة ونحن نقول للرئيس ابو عمار انت في قلوبنا ونحن نسير على دربك"

واكد ان بلدية الخليل وحركة فتح اقليم وسط الخليل دعت المواطنين في المحافظة لاحياء هذه الذكرى والتي هي ذكرى بالنسبة لنا وللشعب الفلسطيني مهمة جدا ونؤكد اننا نسير على دربه وان شاء الله تتحرر بلادنا على الاسس التي رسمها لنا ابو عمار وبقيادة الاخ الرئيس ابو مازن بتحرير بلدنا والوصول للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .