الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جامعة بوليتكنك فلسطين توقع اتفاقية إنشاء وحدة تطوير محتوى التعلم

2015-04-12 14:59:08 فعاليات

الرابعة نيوز: وقعت جامعة بوليتكنك فلسطين اتفاقية إنشاء وحدة تطوير محتوى التعلم بالشراكة مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة،  وذلك ضمن نشاطات وحدة التدريب وتنمية الموارد البشرية في الجامعة.

حيث تم افتتاح وحدة تطوير محتوى التعلم بعد توقيع الاتفاقية من قبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور عماد الخطيب، ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة الدكتور صبري صيدم، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية السيدة سماح ابوعون حمد.

وقد افتتح اللقاء عضو مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ رفعت طهبوب والذي أشاد بأهمية التشبيك بين مؤسسات المجتمع الفلسطيني وتكامل أدورها لدعم وبناء مجتمع فلسطيني قوي وقادر على مواجهة التحديات الصعبة التي يُعايشها الشعب الفلسطيني.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى إنشاء شراكة بين مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة (PSD)  وجامعة بوليتكنك فلسطين(PPU) من خلال  تأسيس وحدة تطوير المحتوى بهدف المساهمة في تحويل المجتمع الفلسطيني من مجتمع مستهلك للمعرفة إلى مجتمع منتج لها من خلال تعزيز دور الشباب الفلسطيني في تطوير مهاراته ومعارفه وخبراته واشراكه في المنافسة العالمية، وذلك بدعم ورعاية مجموعة الإتصالات الفلسطينية ضمن الإتفاقية لدعم وتطوير المحتوى الإلكتروني"مشروع نت كتابي".