الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شركة الجنيدي لمنتجات الألبان والمواد الغذائية تُكرم فوج من الموظفين والعاملين

2015-07-12 15:20:41 فعاليات

الرابعة نيوز:  أقامت شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية حفل إفطار للموظفين والعاملين في الشركة بمناسبة شهر رمضان المبارك يوم الأربعاء 21 رمضان 6143 هـ. الموافق 8  تموز 2015  ، والذي أقيم في قاعات ريماس الملكية في الخليل.

وقد حضر الإفطار كل من السيد نعمان هاشم الجنيدي رئيس مجلس الإدارة والسيد مشهور أبو خلف مدير عام الشركة والمهندس نضال الجنيدي نائب المدير العام وأكثر من خمسمائة موظف وعامل من الشركة.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة السيد نعمان هاشم الجنيدي، عن شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم دعوة الشركة وتقدم لهم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، وأشار إلى أهمية هذه الفعاليات التي تحرص الشركة على إقامتها تكريماً لموظفيها والتي من شأنها تعزيز أواصر التعاون والتفاهم بين جميع الموظفين والعاملين في الشركة.

 كما وشكر مدير عام الشركة السيد مشهور أبو خلف، الجميع بلا استثناء على أدائهم المتميز مما كان له الأثر الإيجابي على الشركة، وأكد على أن هذه المناسبات تأتي إيماناً من إدارة الشركة بأهمية النشاطات المجتمعية والفعاليات في توطيد الروابط والتواصل وتعزيز أواصر الأخوة بين الموظفين والعاملين في الشركة.

 كما وقام مجلس إدارة الشركة بتكريم عدد من موظفي الشركة الذين أمضوا أكثر من عشرين عاماً في الشركة عن طريق تسليمهم دروع تقديرية لهم بالإضافة الى مكافآت مالية تقديرا لالتزامهم في خدمةالشركة ولمجهوداتهم التي يبذلونها في عملهم لعشرات السنين.

وفي نهاية الحفل، تم السحب على أكثر من أربعين جائزة متنوعة من رحلات عمرة، شاشات، وأيفون6، والعديد من الأجهزة الكهربائية والموبايلات والأدوات المنزلية وغيرها من الجوائز العديدة للعاملين والموظفين في شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية.