الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

نقابة تجارة المواد الغذائية في الخليل وشركة مصانع الزيوت النباتية نابلس ترعى حفل الإفطار الجماعي لنقابة الصحفيين

2015-07-15 14:23:31 فعاليات

الرابعة نيوز: نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل وشركة مصانع الزيوت النباتية نابلس ترعى حفل الإفطار الجماعي لنقابة الصحفيين الفلسطينيين في مدينة الخليل

قامت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل وشركة مصانع الزيوت النباتية نابلس يوم أمس الثلاثاء الموافق 14 يوليو 2015م برعاية حفل الإفطار الجماعي الذي أقامته نقابة الصحفيين الفلسطينيين في منتزه وحديقة السلام بمدينة الخليل.

حيث حضر حفل الإفطار الجماعي نقيب الصحفيين الفلسطينيين وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين بالإضافة إلى رئيس وأعضاء نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل وأعضاء من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

وقد تخلل الحفل كلمة لرئيس نقابة تجارة المواد الغذائية عبد المحيي قفيشة حيث رحب فيها بالإعلاميين والصحفيين الفلسطينيين مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به الصحافة والإعلام الفلسطيني في تغطية وفضح كافة الانتهاكات والتعديات التي يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني. كما أشار في كلمته حول دور النقابة في تطوير قطاع تجارة المواد الغذائية الفلسطيني وخدمة أعضائها المنتسبين مؤكدا على حرص النقابة على تامين كافة احتياجات المستهلك الفلسطيني من المواد الغذائية ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة.

كما تخللت كلمته كلمة شكر توجه فيها لرئيس وإدارة شركة مصانع الزيوت النباتية نابلس لرعايتها هذا الأفطار الجماعي مشيدا بالدور المميز الذي تقوم به هذه الشركة في مجال مواكبة التطور الصناعي الذي تشهده الصناعة العالمية والذي يساعدها على التنافس مع كبرى الشركات العالمية كشركة وطنية فلسطينية مما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وأضاف بان تاجر المواد الغذائية في فلسطين يعمل ضمن ظروف قاسية ومعقدة في ظل منافسة شرسة وغير عادلة من قبل الشركات الإسرائيلية التي تسوق منتجاتها في السوق الفلسطيني مشيرا بان هذا التاجر الذي يحرص كل الحرص على تامين كافة احتياجات المستهلك الفلسطيني بجودة عالية وأسعار مناسبة يستحق الدعم والثناء وليس العمل على تشويه صورته و الإساءة إليه باتهامه بالفساد والجشع والاستغلال.
كما توجه بالتهنئة للصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد متمنيا لهم وللشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بالعيش بحرية وسلام واستقلال وإنهاء الخلافات والانقسام والتوحد وتجاوز الخلافات.

بدوره ألقى نقيب الصحفيين الفلسطينيين عبد الناصر النجار كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل وشركة مصانع الزيوت النباتية نابلس على رعايتها لحفل الإفطار الجماعي للصحفيين والإعلاميين كما أشاد الدور الذي تقوم به مدينة الخليل في مساندة ودعم أبناء شعبنا الفلسطيني أثناء الحروب والأوقات الصعبة التي يمر بها الوطن مشيرا إلى الوقفة التي وقفتها هذه المحافظة خلال العدوان الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة.

كما وجه كلمة دعا فيها الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين إلى الالتزام بأخلاقيات المهنة وتوخي الحذر والدقة في نقل الخبر والتأكد من صحة مصادره قبل بثه والعمل على عدم نشر صور الأشلاء حفاظاً على حرمة المسلم  ولما قد تورثه هذه المشاهد والصور من يأس وقنوط وجزع في نفوس بعض الناس.

كما دعا الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين العمل على تحسين صورة البلدة القديمة من اجل دعم صمود المواطنين فيها ضد مخططات المستوطنين وسلطات الاحتلال التي تسعى إلى تفريغ البلدة القديمة من سكانها وتهويدها بالكامل.

وقد تخلل الحفل تقديم فقرات ترفيهية وموشحات دينية وتوزيع هدايا رمزية على الحضور وقد تولى القيام بعرافة وتقديم الحفل الإعلامي وائل الشيوخي.