الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اتحاد الصناعات البلاستيكية يبحث التعاون مع جمارك الخليل

2015-07-25 15:25:45 فعاليات

الرابعة نيوز:  قام وفد من اتحاد الصناعات البلاستيكية بزيارة إلى مديرية جمارك الخليل يوم الخميس، لبحث سبل التعاون المشترك وتنسيق الجهود لخدمة أصحاب المنشآت الاقتصادية الخاصة بالقطاع البلاستيكي، وقد ترأس الوفد رئيس الإتحاد المهندس أحمد حسونة يرافقه السيد كمال الزير والسيد بسام ادعيس وهما صاحبا مصانع بلاستيكية، إضافة إلى بعض رجال الأعمال من محافظة الخليل.

وكان في استقبال الوفد مدير مديرية جمارك الخليل السيد فوزي ابو دية ومدراء الأقسام والدوائر في المديرية، حيث تم التباحث في تنسيق الجهود المشتركة بين المديرية واتحاد الصناعات البلاستيكية بما يكفل دعم هذه الصناعة الحيوية وتطويرها.

و رحب أبو دية بالوفد الضيف مؤكداً على حرص مديريته على التعاون مع الإتحاد لتحقيق الصالح العام للتجار وأصحاب منشآت الصناعات البلاستيكية، وأضاف ان المديرية منفتحة للتعاون المشترك في هذا المجال، مشيداً بالجهود الذي يبذلها رئيس الاتحاد لتثبيت أركان هذا القطاع المهم وتطويره.

من جانبه تطرق م. حسونة إلى عدد من القضايا التي تهم رجال الاعمال بشكل عام وأصحاب منشآت الصناعات البلاستيكية بشكل خاص، أهمها ضرورة التنسيق لتسهيل دخول المنتجات البلاستيكية إلى قطاع غزة، إضافة إلى موضوع توفير المقاصات للتجار بشكل دوري ودائم، مؤكداً ان قطاع الصناعات البلاستيكية يستحوذ على أهمية كبيرة  ويشغل الأيدي العاملة ويساهم في الاقتصاد الفلسطيني بشكل ملحوظ.