الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تستقبل وفدا من موظفي ومتطوعي الجمعية في قطاع غزة

2015-07-28 00:42:39 فعاليات

الرابعة نيوز:  تعزيزا لأواصر الترابط والتعاون بين بين شطري الوطن وتاكيدا على اللحمة الوطنية و الترابط بين أبناء الشعب الواحد ، استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل وفدا من موظفي ومتطوعي الجمعية من فروعها في قطاع غزة ممن شاركوا في عمليات الاغاثة لاهلنا في القطاع خلال الحرب الأخيرة هناك ، الذين حضروا للضفة الغربية لحضور مخيم ادارة التوتر المنعقد في بيت لحم.
و كان في استقبالهم كل من الحاج سميح ابوعيشة امين سر الجمعية في الوطن والشتات ورئيس فرع الخليل ، والأستاذ سعيد الخطيب والمربية امل حجازي اعضاء الهيئة الادارية ، ومدير عام الفرع هارون الجولاني ورؤساء الاقسام والمراكز ومتطوعي الجمعية بالاضافة لممثلين عن الصليب الاحمر وبلدية الخليل ومدير عام الاوقاف في الخليل.
 حيث رحب ابوعيشة بالوفد الزائر في بيتهم الثاني مثمنا جهودهم التي بذلوها في إغاثة أهلنا في قطاع غزة خلال الحرب الإسرائيلية التي شنت على القطاع في العام الماضي، كما اكد على ان هذه الزيارة تأتي لتؤكد ان قطاع غزة جزء لا يتجزأ من الدولة الفلسطينية الواحد رغم الانقسام البغيض ،وعلى اهمية العمل على رفع مستوى مشاركة الشباب والمتطوعين في مختلف انشطة الجمعية وصولا لمسعف في كل بيت فلسطيني.
من ناحيته شكر الدكتور بشار مراد مدير الإسعاف والطوارئ في الجمعية في محافظات غزة ، اسرة الجمعية في الخليل على حسن الاستقبال ، متمنيا ان تستمر هذه الزيارات لما لها من اهمية في شخذ الهمم وتبادل الخبرات لما فيها من اهمية في تعزيز خدمات الجمعية الانسانية التي تقدمها من خلال فروعها في الضفة وغزة ،  متمنيا ان تسهم هذه الزيارات في إنهاء الانقسام السياسي والجغرافي والنفسي الذي اضفى سلبياته على كافة ارجاء الوطن الفلسطيني.
وتوجه الوفد بعدها الى الحرم الابراهيمي الشريف لاداء الصلاة ، وجاب المشاركون احياء وازقة البلدة القديمة واسواق المدينة ، قبل توجههم الى بيت لحم ، مقدمين شكرهم وتقديرهم للجمعية في الخليل وللمقر العام في رام الله ولكل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة وذلل امامها الصعاب .
يشار الى ان هذه الزيارة تاتي ضمن عده زيارات من المقرر عملها خلال الاسابيع القادمة ، ضمن مخيم ادارة التوتر المنعقد في بيت لحم ويشمل جولات وزيارات لمحافظات الخليل وبيت لحم واريحا ورام الله.