الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شركة المصنوعات الورقية تطلق حملة" العودة الى المدارس"

2015-08-22 13:49:18 فعاليات

الرابعة نيوز: أعلنت شركة المصنوعات الورقية عن انطلاق برنامج العودة للمدارس ضمن حملتها الاعلانية والاعلامية الضخمة ، حيث يبث البرنامج يوميا في تمام الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثانية عبر هواء راديو الرابعة وتقدم الشركة 5 حقائب مدرسية مجهزة بكامل الادوات القرطاسية يوميا عبر برنامجها المميز الذي يقدمه الزميل طه ابو حسين في كافة أنحاء محافظة الخليل .


والجدير ذكره أن  الشركة  تقوم بصناعة الدفاتر المدرسية، باختلاف أنواعها وأحجامها، والدفاتر الجامعية والورق المتواصل (للحاسوب) والفايلات على اختلاف أنواعها، وغيرها من المنتوجات .
 جميع منتجات الشركة تنطلق من مبدأ أساسي ألا وهو تبنيسياسة الجودة للقيام بجميع الأعمال، وتلتقي جميعاً عند دقه الإنتاج وجمالالتصميم مطابقةً لأحدث أنظمة الجودة العالمية .


  رغم أن العوائق كانت كبيرة من حيث ضيق الأسواق المحلية إلى صعوبة تامين المواد الخام إلى عدم الاستقرار الأوضاع السياسية والأمنية، وغير ذلك من العوائق التي تواجه الصناعات الفلسطينية على وجه الخصوص رغم هذه العوائق الإ انه بفضل عزم موظفيها وإصرارهم واداره حكيمة ومنظمة على رأسها مدير عام الشركة ورئيس مجلس إدارتها السيد محمد نافذ الحرباوي معتمداً على سياسة بذل الجهد المستمر من اجل توفير منتجات تتوافق ومتطلبات الزبائن وتوقعاتهم ولإدراكه التام بان التحسين المستمر هو مسؤولية جميع موظفي الشركة، والعمل دوماً على توفير الدعم والتدريب اللازمين وتوطيد العلاقة مع الزبائن، استطاعت الشركة وبكل فخر أن تثبت نفسها بقوة لتكون الأولى في قطاع المصنوعات الورقية في فلسطين .


وكانت البداية بخط إنتاج واحد وهو خط الدفاتر المدرسية عند تأسيسها عام 1993م ينافس أحدث الخطوط العالمية المثيلة، بقدرة إنتاجية تصل إلى 300000 دفتر يومياً وهو قادر على تامين حاجة السوق المحلي والتصدير خارجاً .


في العام 1996 ارتأت الشركة إضافة خط إنتاج أخر، وتم إضافة خط الإنتاج الدفاتر السلك (سبيرالي) وتم تجهيز هذا الخط بأحدث المعدات والمواصفات العالمية وفي السنة نفسها بوشرت عملية الإنتاج بقدرة إنتاجية تصل إلى حوالي 100 دفتر فيالدقيقة تلتقي عند أعلى مستويات الجودة ودقة التصميم والذوق الرفيع .


وفي العام 1998 تم إضافة خطوط إنتاج للورق المتواصل (للحاسوب)، وبوشر العمل به في السنة نفسها وأصبح يغطي جميع احتياج السوق والمؤسسات الحكومية والخاصة والبنوك .
واستحدث لهذا الغرض طاقم علمي مؤهل ومتخصص كما وقامت بتأسيس قسم خاص للتصميم أو بما يعرف بـ Graphic من اجل الوصول إلى أفضل مستويات الدقة وأجمل التصاميم .
وفي نهاية 1999 وبعد معاينة السوق الفلسطيني، والعمل على تلبية حاجاته ارتأت الشركة زيادة خطوط إنتاجها وإضافة خط لإنتاج البوكس فايل بجميع الأنواعوالأحجام .
وبعد ذلك تم إضافة خط لإنتاج دفاتر الرسم وخط لإنتاج دفاتر الملاحظات بقدرة إنتاجية تفوق 30 ألف دفتر بالساعة .


وفي العام 2002 تم إضافة خط أخر لصناعة الدفاتر بنفس القدرة الإنتاجية للخط الأول .
واليوم يمكننا القول بان الشركة تمتلك أكثر من عشرة خطوط إنتاج، مزوده بأحدثالتجهيزات العالمية بقدرة إنتاجية تصل إلى 6000 طن سنوياً وهي قادرة على تغطيةحاجة السوق المحلي.، كما ويعتبر السوق الخارجي مصدر استهلاك أساسي حيث أن 40 % من منتجاتنا هي تصدر لتلك الأسواق.

ونقول لكم أن الرؤيا المستقبلية لإدارة الشركة ثاقبة، وهي تعمل ليل نهار لتكون دوماً محط فخر صناعتنا الوطنية، إيماناً منا بالدور الذي تلعبه الصناعة في بناء أسس وطننا الحبيب وبأيدينا الفلسطينية .