الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

وكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح يكرم الشاعرة سميرة الشرباتي

2015-08-25 15:02:23 فعاليات

الرابعة نيوز: كرمت وزارة الثقافة الفلسطينية  اليوم الإثنين 24/8/2015 الشاعرة سميرة الشرباتي تقديرا لدورها المميز ومساهماتها الإبداعية في مجال حفظ الثقافة الفلسطينية والدفاع عن الهوية الوطنية.

وقال وكيل وزارة الثقافة الفلسطينية الشاعر عبد الناصر صالح الذي سلم درع التكريم، أن الشاعرة الشرباتي لها اسهاماتها الثقافية البارزة حفاظا على الهوية الفلسطينية منذ بداية السبعينيات من القرن الماضي كما أنها تميزت بتنوع انتاجها الشعري.

وأشادت مديرة مكتب وزارة الثقافة في محافظة الخليل الأستاذة هدى عابدين بنشاط الشاعرة المتواصل في المجال الثقافي الذي استحقت عليه بجدارة لقب شخصية العام الثقافية لعام 2012.

بدورها شكرت الشاعرة الشرباتي وكيل وزارة الثقافة ووفدها على اللفتة الكريمة تجاهها، وقالت بأنها سعيدة لإستقبال صالح الشاعر الذي عرفته كمبدع في المجال الثقافي منذ سنوات طوال، ووكيل وزارة الثقافة حديثا، وأشادت الشاعرة الشرباتي بدور وزارة الثقافة في الحفاظ على الثقافة الفلسطينية وبرعاية المثقفين الفلسطينيين وأعربت الشاعرة عن سعادتها بهذا التكريم والحفاوة التي نالتها من وزارة الثقافة.

وترأس وكيل وزارة الثقافة عبد الناصر صالح وفد وزارة الثقافة الذي زار الشاعرة الشرباتي في مقر المكتبة العامة  التي أسستها في مدينة الخليل والتي تقدم خدماتها للطلاب والباحثين مجانا وضم وفد الوزارة مديرة مكتب وزارة الثقافة في محافظة الخليل الأستاذة هدى عابدين ومدير عام مكاتب المحافظات في الوزارة نبيل النوباني، ومدير المكاتب صلاح أبو الرب، وطاقم مكتب وزارة الثقافة في محافظة الخليل.