الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تربية وتعليم جنوب الخليل تعقد دورة قيادة الحاسوب لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل الخليل

2015-09-09 15:31:55 فعاليات

الرابعة نيوز : نظمت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل اليوم الثلاثاء الموافق 8/9/2015 زيارة لمركز إصلاح وتأهيل الخليل في مدنية الظاهرية من اجل تفقد نزلاء المركز المشاركين في دورة قيادة الحاسوب التي نظمت تحت إشراف مديرية التربية والتعليم في جنوب الخليل وبالتعاون مع مركز دورا الثقافي .

وخلال الزيارة تم الاطلاع على المادة التدريبية التي تلاقها النزلاء بالإضافة إلى اختبار مهاراتهم وقدراتهم ومدى استفادتهم من الدورة التدريبية خلال الأسابيع الماضية .

من جهته أكد مدير مركز تأهيل وإصلاح محافظة الخليل الرائد محمد أبو كشك على أهمية هذه الدورة في إكساب مهارات متعددة للنزلاء وتأهيلهم بشكل ايجابي يمكنهم من الاستفادة من هذه الدورة في حياتهم العملية والعمل على دمجهم في المجتمع الفلسطيني،شاكرا جميع الجهود المبذولة في إعادة وتأهيل النزلاء وإكسابهم مهارات وخبرات جديدة تقضي على وقت الفراغ الذي يعيشونه.

وأشاد مسؤول التدريب في مركز التأهيل والإصلاح النقيب عاطف أبو عرقوب بالنزلاء واهتمامهم الواضح بالدورة وان هذه الدورة وغيرها تفتح لهم آفاق جديدة في حياتهم .

وفي السياق ذاته أكد ممثل تربية وتعليم جنوب الخليل /قسم التعليم العام على جاهزية المديرية لتوفير كافة أشكال الدعم والتعاون للنهوض بمراكز الإصلاح والتأهيل وتدريب النزلاء بما يساعدهم في مواجه الحياة وتوفير العيش الكريم.

وأشار مدير مركز دورا الثقافي أ.احمد عمرو بان هذه الدورة تهدف وبشكل أساسي في إكساب النزلاء مهارة جديدة تمكنهم من مواجهة تحديات الحياة متحدثا عن مواضيع الدورة ،وإمكانية عقد دورات أخرى.