الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سمارت تستكمل تحضيرات المعرض المتنقل الأول بمشاركة أكثر من عشرين شركة

2016-05-15 15:57:04 فعاليات

الرابعة نيوز: أعلنت شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، في بيان صحفي صادر عنها عن إستكمال تحضيرات المعرض المتنقل الأول، والذي يبدأ يوم السبت القادم 21/5/2016 في مدينة رام الله ويستمر لمدة عشرة أيام بواقع يوم في كل محافظة، حيث يشارك في المعرض أكثر من عشرين شركة فلسطينية منتجة ومستوردة للعديد من المواد الاستهلاكية والمنتجات الغذائية وعدد من شركات الخدمات من قطاعات مختلفة. برعاية كل من المشرق للتأمين راعي وثيقة التأمين، شركة البرق للخدمات التجارية الناقل الرسمي للمعرض وشركة المشروبات الوطنية (كوكا كولا، كابي، أروى) راعي المشروب الرسمي للمعرض، و رعاية إعلامية من إذاعات 24FM وراديو الرابعة وراديو حياة، وينظم المعرض من قبل شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني ومؤسسة الراصد الأقتصادي.

 

وأشار سامر طاهر مدير عام سمارت أنه تم إستكمال جميع التحضيرات الخاصة في المعرض سواء من حيث تحديد مكان المعرض في كل محافظة وترتيبات النقل الخاصة بالمعرض والحملة التسويقية والتنسيق مع الشركات المشاركة بخصوص طبيعة مشاركتهم. وأوضح طاهر أن المعرض يستقبل الجمهور من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية الساعة الثامنة مساءً وسيكون في عشر محافظات في الضفة الغربية، وفق البرنامج الخاص في المعرض حيث سيكون اليوم الأول 21/5 في محافظة رام الله والبيرة في قاعة البروتستانت واليوم الثاني 22/5 في محافظة بيت لحم في قاعة الكشافة في بيت جالا واليوم الثالث 23/5 في محافظة طوباس في قاعة المصري واليوم الرابع 24/5 في محافظة قلقيلية في متنزه حديقة الحيوانات واليوم الخامس 25/5 في محافظة طولكرم في قاعة النادي الثقافي. ويتم استكمال برنامج المعرض في اليوم السادس يوم 28/5 في محافظة أريحا في متنزه النخيل واليوم السابع 29/5 في محافظة الخليل في فندق الخليل السياحي- الأمانة واليوم الثامن 30/5 في محافظة جنين في صالات الأمير واليوم التاسع 31/5 في محافظة نابلس في فندق القصر واليوم العاشر والأخير من المعرض يوم 1/6  سيكون في محافظة سلفيت في قاعة متنزه بلدية سلفيت، وتقدم طاهر بالشكر إلى جميع الجهات الراعية والمشاركة في المعرض على ما قدموه من دعم ومساندة للمعرض.

 

وأكد صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، على إهتمام الجمعية العالي ومؤسسة الراصد الاقتصادي بصناعة المعارض من منطلق انها تعرف بالمنتجات الفلسطينية ذات الجودة العالية والسعر المنافس، وفي ذات الوقت يتم من خلالها تقديم عروض أسعار مناسبة للمستهلك ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك.

 

وأضاف هنية أن المعارض وحملات الترويج فرصة أمام الشركات الفلسطينية للتواصل مع المستهلك بشكل مباشر وتعريفه بالمنتجات الأمر الذي يؤكد اهمية المشاركة من قبل الشركات في هذا المعرض المتنقل وبقية المعارض التي ستقام بمناسبة الشهر الفضيل، من خلال عروض أسعار وزيادة الكمية بذات السعر.

 

وشدد هنية أن المعارض لا تتعارض مع مصالح الحركة التجارية الفلسطينية خصوصاً أن المعرض لا يتعارض مع الاقبال على المتاجر لأن الهدف ليس البيع والتسويق بل التعريف أساساً، ولا تضارب المتاجر والسوبرماركت بل تدفع المستهلك للإقبال على المحلات بعد أن يطلع على المنتجات والعروض في المعرض.

 

وقال المهندس هاني قرط أمين سر الراصد الاقتصادي أن المعارض بوابة مهمة للمستهلك والمصنع، خصوصاً عندما تكون المعارض متنقلة وتشمل العديد من المحافظات، وهنا ندعو الشركات الصناعية الفلسطينية إلى توسيع مشاركتها في هذا المعرض المتنقل وبقية المعارض المقامة على أبواب شهر رمضان المبارك.

 

من جانبها أوضحت أحلام طرايرة مديرة العمليات في سمارت، أن عدد من الشركات المشاركة ستعمل على عرض منتجات خاصة بشهر رمضان، وأكدت طرايرة أن المواطنين في جميع المحافظات التي يشملها المعرض مدعوون لزيارة المعرض والاستفادة من العروض الخاصة على المنتجات التي تعرضها الشركات، حيث سيكون بإمكان زوار المعرض الشراء بشكل مباشر من الشركات المشاركة و التعرف على أصناف يهتمون لشرائها خلال الشهر الفضيل، وكذلك يمكنهم تذوق العديد من منتجات المواد الغذائية التي ستعرضها عدة شركات فلسطينية منتجة ومستوردة للمواد الغذائية. وأشارت طرايرة أن العديد من الهدايا والجوائز ستكون مخصصة لزوار المعرض وسيتم الإعلان عن الجوائز والهدايا من خلال صفحة سمارت على الفيسبوك خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وحول أهمية المعرض أكد طاهر أن المعرض المتنقل يهدف إلى عرض منتجات الشركات المشاركة لأكبر عدد ممكن من المواطنين في المحافظات التي سيشملها المعرض حيث أن المعرض فرصة كبيرة للشركات المشاركة  لترويج منتجاتها وخدماتها بشكل مباشر وإمكانية البيع للزوار خلال المعرض. وأوضح طاهر أن الشركات المشاركة هي شركات فلسطينية تعمل على إنتاج و توزيع مواد استهلاكية (محلية و مستوردة) من مواد غذائية و منتجات العناية الشخصية. وأضاف طاهر أن شركة سمارت ومنذ تأسيسها عملت على تنفيذ العديد من النشاطات النوعية المميزة حيث تسعى الشركة بشكل دائم إلى طرح أفكار جديدة  والعمل بشكل دائم على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها، ومن هنا جاءت فكرة المعرض المتنقل والذي يعتبر المعرض الأول من نوعه في فلسطين، حيث توفر شركة سمارت للمشاركين في المعرض جميع الخدمات من حيث توفير مساحة العرض ونقل المنتجات بين المحافظات والعمل على توفير طاقم يتولى إدارة جناح كل شركة مشاركة مما يوفر على الشركات المشارِكة جهد كبير، حيث أن شركة سمارت ستكون مسؤولة عن جميع التفاصيل الخاصة بمشاركة أي شركة في المعرض.

 

و يشار إلى أن شركة سمارت (لإدارة الحدث والتسويق) شركة فلسطينية تم تأسيسها في العام 2012، تعمل على تطوير وإدارة النشاطات وتشمل خدماتها مجال إدارة المعارض والمؤتمرات، وإدارة الحملات التسويقية وإدارة المناسبات المختلفة. كما وتقدم شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق خدمات أخرى مثل العلاقات العامة وخدمات التصميم والإنتاج الإعلامي بالإضافة إلى طرق إعلان حديثة ومبتكرة، حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها للعديد من المؤسسات الأهلية والدولية وشركات القطاع الخاص.