الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

صور... توزيع هدايا برنامج ابراج ماليزيا

2016-07-08 21:05:55 فعاليات

الرابعة نيوز: نفذت شركة ابراج ماليزيا للتعهدات والاستثمار العقاري واذاعة الرابعة اليوم، مهرجان توزيع الهدايا للمتسابقين و المشاركين في برنامج أبراج ماليزيا والذي بُث عبر الاذاعة خلال شهر رمضان المبارك، في قاعة نادي بيت الطفل في الخليل.

 

وشارك في المهرجان حشد كبير من المواطنين و المتسابقين في البرنامج واعضاء لجنة اقليم حركة فتح في الخليل عيسى ابو ميالة و يونس جنيد و عمار الشرباتي و ابو عبد ابو اسنينة.

 

وشرح الاعلامي رائد الاطرش مقدم البرنامج فكرة برنامجه واسلوبه بالاضافة لطريقة توزيع الهدايا ، حيث فاز 90 مشارك من خلال المشاركة على الهواء مباشرة.

 

وشكر محمد انور ابو حسين، بلسان والده مدير عام شركة ابراج ماليزيا الحضور على ثقتهم بشركته، ووعد باستمرار الشركة برعاية برامج مميزة عبر الرابعة مؤكدا ً بالوقت ذاته سعي شركته الرائدة في عالم الاستثمار العقاري التميز اكثر واكثر لإرضاء ذوق المواطن في مجالات الاستثمار العقاري.

 

وشكر المحامي امجد ابو عصب، عضو قيادة اقليم حركة فتح في الخليل، ابراج ماليزيا على ما قدمته من هدايا قيمة و محتوى وطني بامتياز لبرنامج اعاد التذكير في قضايا وطنية وفلسطينية هامة من خلال الاسئلة التي قدمها البرنامج.

 

واكد مدير عام اذاعة الرابعة الاستاذ رياض خميس استمرار العمل مع ابرامج ماليزيا، حيث اعلن عن قرب بث برنامج " ابراج ماليزيا " خلال الفترة القريبة القادمة والذي سيقدم 100 رحلة عمرة للمتسابقين و المشاركين فيه.

 

وانتهى المهرجان بتوزيع الهدايا على المشاركين، و سحب القرعة على 30 جائزة ترضية و 10 هدايا قيمة عبارة عن شاشات LCD وثلاجة وغسالة ، وسط اجواء مليئة بالفرحة و البهجة ، سبقها فقرة للفنان عبد الفتاح العيسة.