الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

احلام الشباب و الطفولة تختتم مشروع "نعم لمجتمع خالي من العنف"

2016-07-20 15:02:55 فعاليات

الرابعة نيوز: اختتمت جمعية احلام الشباب و الطفولة مشروع "نعم لمجتمع خالي من العنف" الممول من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل، بحفل تكريمي للمؤسسات الشريكة و الداعمة ، بحضور حشد من اهالي البلدة القديمة، في ديوان آل النتشة في بلدة الخليل العتيقة.

                           

وشرح عبد المغني الجعبري المدير الفني لمسرح الاحلام، والمدير التنفيذي للجمعية، عن المشروع ومشاركة الاطفال المستهدفين فيه ، بالاضافة للعروض المسرحية التي تم عرضها لمسرحية "اعواد الثقاب" والتي تكونت فكرتها لأسرتين احدهما سالمة وخالية من العنف و الاخرى عائلة معنفة وطبيعة حياة و سلوك الاطفال فيهما.

 

وشكر مدير بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل " اينار جونسن" جمعية الاحلام على تنفيذها المميز للمشروع مؤكداً ان المجتمع السليم يتكون من الطفل السليم و الخالي من العنف، مضيفا ً ان بعثته ستواصل دعمها للمشاريع الخلاقة والتي تساهم في الحد من العنف في المجتمع الفلسطيني.

 

بدوره ثمن رائد الاطرش رئيس الهيئة الادارية للجميعة دور بعثة التواجد الدولي المؤقت ونشاطاتها بالخليل مستنكرا ً بالوقت ذاته المقاطعة "شبه العلنية " للبلدة القديمة. وشكر الاطرش اهالي البلدة القديمة و المؤسسات الشريكة على مساهمتهم الفاعلة في انجاح فعاليات المشروع.

 

واختتمت الفعالية بتقديم جمعية الاحلام دروع تكريمية لرئيس بعثة التواجد الدولي و المؤسسات الشريكة والعاملة في البلدة القديمة.