الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

كهرباء الخليل تسيطر على الاحمال وتحافظ على استمرار التيار الكهربائي دون انقطاع

2015-02-24 15:00:08 فعاليات

الرابعة نيوز: تمكنت كهرباء الخليل خلال المنخفض الجوي الذي بدأ بالانحسار مساء السبت 21/2/2015  والذي استمر 4 أيام من التعامل مع جميع حالات الاعطال والطوارئ من خلال الجهاز الفني العامل الذي يضم مهندسين وفنيين و موظفي خدمات مساعدة والذين  يزيد  عددهم عن 90 موظف في غرفة العمليات وفي الميدان حيث تم استلام المكالمات خلال فترة المنخفض على مدار الساعة 24/24 وتم التعامل مع جميع الحالات خلال وقت قياسي دون تأخير او تأجيل لأي حالة والتي بلغ عددها 300 حالة اتصال تليفوني منها 95 حالة عطل لمشترك صغيرة ومؤكدة كما تم شحن عدادات الدفع المسبق لحالات انسانية لحوالي 60 مشترك من خلال الفرق  الجواله بالميدان.

لقد بلغ الحمل الأقصى الاعلى بتاريخ كهرباء الخليل اثناء العاصفة الثلجية وكان ضمن السيطرة مع العلم ان عدد المشتركين المنتفعين من الكهرباء في منطقة الامتياز يزيد عن 42 الف مشترك وتغطي مدينة الخليل ومدينة حلحول ومنقطة الدواره والعديسة والجلاجل حيث تم تنظيم وتوزيع الاحمال لتجنب آثار قيام الشركة الاسرائيلية بقطع التيار الكهربائي لأي سبب كان .

علما ان كهرباء الخليل تتزود بالكهرباء من الشركة القطرية ومن خلال محطات رئيسية 33/11 ك.ف. ولوجود نظام سكادا (SCADA) لدى الشركة لمراقبة تلك المحطات من خلال المهندسين الذين  يعملون على مدار الساعة في غرفة التحكم مع وجود فنيين بمواقع المحطات في حال أٌغلقت الطرق وتعطلت اتصالات نظام سكادا.

لقد تمكنت كهرباء الخليل  من السيطرة على معظم الاعطال  الصغيره ومعالجتها بشكل فوري دون ان تتسبب في قطع التيار عن المشتركين وان حصل بعض الانقطاعات الفردية فقط جاء كنتيجة للظروف غير العادية مثل سقوط بعض الاجسام على الاسلاك الكهربائية او سقوط الاشجار او شدة الرياح وغيرها.

علمان بان  منطقة  الخليل قد شهدت العاصفة الاعنف والأشد قوة والأكثر تراكما للثلوج بين محافظات الوطن خلال تلك العاصفة.